Ultra Facial Cream
جرّبنا لك
Ultra Facial Cream
Naked Skin Weightless Ultra Definition Liquid Foundation
جرّبنا لك
Naked Skin Weightless Ultra Definition Liquid Foundati...
0 LIKES

They're Real Mascara

Benefit
الثلاثاء, 30 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
They're Real Mascara

التغليف: تأتي ماسكارا "ذاي ريال" من علامة بينيفيت في أنبوب يتغيّر لونه حسب لون الماسكارا. فللون الأسود، تجدين الأنبوب فضيّاً. وهو برونزيّ للون البني وأزرق للماسكارا الزرقاء. أمّا أداة تطبيق فهي ذات فرشاة طويلة تتميّز بالشعيرات الدقيقة والقصيرة. وهناك حجم آخر منها صغير (ميني) يأتي في أنبوب بنّي، ولكن الفرشاة هي تقريباً بالمقاس نفسه كما في الماسكارا العادية، ما يساعد على اعطاء النتيجة ذاتها.

التركيبة: تتمتّع هذه الماسكارا بتركيبة كريمية سلسة.

الرائحة: ليس لدى هذه الماسكارا أي رائحة.

الألوان المتوفّرة: هناك 3 ألوان متوفّرة من هذه الماسكارا: الأسود (Jet Black)، البنّي (Beyond Brown) والأزرق الداكن (Beyond Blue).

اللون المجرّب: جرّبنا الماسكارا باللون الأسود.

طريقة التطبيق: بحسب علامة بينيفيت، فانّ أفضل طريقة لتطبيق هذه الماسكارا هي امساكها بوضع أفقي، ثم رفع الرموش بها من جذورها وحتّى أطرافها بحركة متعرّجة وعلى طول خطّ الرموش.

التأثير: طبّقنا الماسكارا كما ذُكر على العلبة الخاصة بها، فكان من السهل جداً تغطية الرموش كلّها بها، وحتّى تلك القصيرة القريبة من زاوية العين الداخلية، لأنّ تركيبتها الكريمية تنزلق بسهولة. كما أنّ لونها الأسود مركّز، ويمكن ملاحظة تأثيره من الطبقة الأولى. وقد أضفنا طبقة ثانية منها لتكثيف الرموش، فلم يكن هناك أي تكتّل بل اندمجت الطبقتين بشكل جيّد ودون التصاق الرموش مع بعضها.

ومع الطبقة الثانية، أعطت هذه الماسكارا طولاً لافتاً للرموش وزادت من كثافتها، ولكنّها لم تعكفها كما نريد رغم محاولة رفعها الى أعلى ولفّها. لذا يمكن أن تحتاجي الى مكبس رموش معها، للحصول على التأثير الأفضل أي أن تكون رموشك متقاربة مع تلك الاصطناعية كما يشير اسم الماسكارا.

وقد ظلّت هذه الماسكارا ثابتة على الرموش طيلة يوم كامل وحتّى المساء، مع نفس التأثير حين طبّقناها صباحاً ودون حدوث أي تكتّلات أو تلطّخ. لكن واجهنا صعوبة في ازالتها عن الرموش بمزيل المكياج الذي نستخدمه عادة، وقد بقيت آثاراً بسيطة منها حتّى بعد تمرير منديل ازالة المكياج.

السعر:  تُباع هذه الماسكارا في لبنان بسعر36 دولار لسعة 8.8 مللتر. وسعرها متقارب مع شيسيدو فول لاش فوليوم ماسكارا التي تُباع ب38 دولار لسعة 8 مللتر. ويُعتبر هذا السعر وسطياً، فهناك مجموعة واسعة من الماسكارا التي تأتي بالحجم نفسه تقريباً لكن بأسعار أقلّ من علامات مايبيلين نيويورك، ماكس فاكتور، بورجوا ولوريال باريس (بين 10 و25 دولار). وكذلك هناك أسعار أعلى لأنواع ماسكارا من استيه لودير، كلارينس وغيرلان (فوق 50 دولار).

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذه الماسكارا عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذه الماسكارا في لبنان من www.looliacloset.com