كيف يعبّر الرجل عن حبّه للمرأة؟
حياة زوجية
كيف يعبّر الرجل عن حبّه للمرأة؟
كيف تعزز المراة ثقتها بنفسها
حياة زوجية
4 حيل بسيطة لتعزّزي ثقتك بنفسك!
0 LIKES

هكذا ترفضين علاقة عاطفية بكلّ لباقة!

السبت، 04 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
يعتبر رفض العلاقة العاطفية من أصعب الأمور التي قد تضطرين للقيام بها خصوصاً إذا كنت تحترمين الطرف الآخر ومشاعره المميزة تجاهك. وفي موضوعنا اليوم سنزودك بمجموعة من النصائح التي ستساعدك على رفض العلاقة العاطفية بلباقة، وندعوك لمرافقتنا والإطلاع عليها.

ما هي الصفات التي يجب توفّرها في الزوج المناسب لك؟

أولاً، إعتمدي الصراحة والوضوح في تفسير الأسباب التي تمنعك من قبول هذه العلاقة العاطفية، ما سيساعد الطرف الآخر على تقبّل هذا الرفض والإقتناع بالأسباب التي أدّت له بشكل تدريجي وسلس. ومن الضروري هنا إختيار العبارات المهذبة والراقية في تفسير الأسباب والإبتعاد التام عن الوقاحة أو العبارات الجارحة.

ثانياً، حاولي تقبّل لوم الطرف الآخر وإنزعاجه بعد شرح الأسباب التي دفعتك إلى رفض العلاقة. فمن الضروري هنا تقبّل موقفه والتعامل معه بهدوء، والإبتعاد تماماً عن العصبيّة التي ستجعل الموقف أسوأ للطرفين.

ثالثاً، إختاري التوقيت والمكان المناسب لمناقشة هذا الموضوع ورفض العلاقة العاطفية بلباقة وإحترام، ففي حال صارحت الطرف الآخر في مكان وتوقيت غير مناسب سيصعب عليه تفهّم الموضوع وتقبّله بسلاسة.

هذه الأشياء الأساسية التي تحتاجها المرأة من الرجل!

رابعاً، تفادي تماماً إظهار إرتياحك أو سعادتك لرفض العلاقة إذ قد يؤثّر ذلك بشكل سلبي جداً على الطرف الآخر ويزعجه بشكل ملحوظ. وننصحك هنا بإعتماد موقف محايد وتجنب إظهار مشاعرك سلبية كانت أو إيجابية.