نصائح لتحضير الطفل لإستقبال رمضان - أنوثة
امومة
كيف تحضّرين طفلك لإستقبال شهر رمضان؟
نصائح لتسهيل صيام الطفل في رمضان - أنوثة
امومة
صيام طفلك أسهل في رمضان مع هذه النصائح!

ما هي المشتريات الأساسية للمولود في فصل الصيف؟

الأربعاء، 01 مايو 2019
مشتريات مواليد الصيف - أنوثة

في الصيف ترتفع درجات الحرارة كثيراً، فنعمد على تغيير ملابسنا لتتناسب مع هذا الموسم وذلك أيضاً بالنسبة للمولود الجديد. فإذا كنت ستليدين خلال هذا الفصل أنتِ بحاجة لبعض المعلومات حول المشتريات الخاصة بمولودك، لذا ستساعدك أنوثة بهذا الأمر مع هذه التفاصيل.

- احرصي على اختيار الملابس القطنية الخاصة بالمولود، فهي تناسبه ولا تسبب له أي نوع من الحساسية أو الأضرار فبشرته تكون حساسة كثيراً.

قبل إختيار الكريم المناسب لبشرة طفلك... اعتمدي هذه النصائح!

- إختاري البيجامات التي سيرتديها في المنزل بأكمام طويلة، فحتى في فصل الصيف عليك حماية المولود الجديد وهي أساسية له.

- توجهي للألوان الباستيلية والقوية الحيوية أنها تليق بهذا الموسم، ولا تعتمدي فقط على الزهري والسماوي بل نوّعي بملابس مولودك.

- السالوبيتات من المشتريات التي يمكنك جلبها للمولود في فصل الصيف، مع أكمام إمّا طويلة أو نصف أكمام إذا كانت درجات الحرارة مرتفعة جداً خلال هذه الأيّام.

- لا تنسي ضرورة شراء البافيتات القطنية لحماية ملابسه أثناء الطعام أو شرب الحليب، مع فوط من القطن الأبيض لوضعها تحت رأسه أثناء النوم.

عليك أيضاً الحصول على الفوط المصنوعة من القطن الأبيض والتي تكون خاصة بالمواليد، لتستخدميها بعد إستحمام الطفل، بالإضفة لجوارب وقفازات قطنية.

إحمي طفلك من تشققات الجلد مع هذه النصائح!

- من المهم شراء قبعات للمولود وغطاء للرأس، وذلك لحمايته من الهواء وأشعة الشمس القوية التي سيتعرض لها عند الخروج من المنزل.