حذف الوجبات خلال الرجيم - أنوثة
انقاص الوزن
حذف الوجبات خلال الرجيم... كيف يمكن أن يؤثّر عليك؟
الدهون المفيدة في الرجيم
صحتك
ما هي الدهون المفيدة في الرجيم؟

التخلص من سموم البشرة أصبح سهلاً مع هذه الخطوات!

الأربعاء، 01 مايو 2019
التخلص من سموم البشرة – أنوثة

إذا كنت تريدين الحصول على بشرة بمظهر صحي، مشرق ونقي، إلجئي إلى تطهير جلدك من السموم والأوساخ التي تفقده ترطيبه ونقاوته، وإطلعي على هذا الموضوع لتكتشفي أبرز أساليب تخليص البشرة من الأوساخ في خلال موقع أنوثة.

كيف تحاربين جفاف بشرتك في شهر رمضان؟

- إشربي 8 أكواب من الماء أقله في اليوم الواحد، ولا تهملي هذه الخطوة لأنها اساسية وضرورية لتخليص البشرة من السموم.

- نظفي بشرتك بشكل مستمر ومتكرر خلال اليوم، وإلجئي إلى تقشيرها مرتين في الأسبوع.

- مارسي التمارين الرياضية التي تسهم في تخليص بشرتك من السموم من خلال التعرّق. وتجدر الإشارة إلى أن الرياضة تزيد نسبة التمثيل الغذائي مما يحرق الدهون ويخلص الجسم بالكامل من السموم غير المستحبة، ناهيك عن مكافحة الإجهاد والتعب وهذا يساعد البشرة على الظهور بشكل مشرق.

- إستخدمي فرشاة متطوّرة تكنولوجياً لتنظيف وجهكِ بالعمق، مثل LUNA 2 من علامة FOREO والتي تأتي برأس ذات شعيرات سيليكونية ترسل نبضات للبشرة لازالة كلّ السموم منها واعادة الاشراقة اليها.  يمكن أن تحصلي عليها الآن من www.sohaticare.com واختاريها حسب نوع بشرتك.

- لماذا لا تجربين الساونا فهي قادرة على تخليص بشرتك من السموم بزيادة التعرق، وفي بعض الاحيان تستخدم الساونا مع الاشعة تحت الحمراء وهذا الأمر يساعد البشرة أكثر وأكثر على تخليص نفسها من الأوساخ الضارة التي تسلبها نضارتها.

- تناولي الأطعمة التي تساعد على تطهير الجسم والبشرة من السموم كالأفوكادو، التوت البري، الكرنب، الليمون، البروكولي، الثوم، الجريب فروت، العدس...

إستعيني بهذه المستحضرات لإخفاء علامات التعب!

- ركزي على الفواكه والخضار في نظامك الغذائي.

- جربي تناول بعض المشروبات المصنوعة من الفواكه والخضار والتي تساعد على تنقية بشرتك من السموم كعصير البطيخ، القرفة وخل التفاح، الليمون والماء الدافئ...

 

//