0 LIKES

اتبعي اساليب مدونات الموضة في اعتماد أجمل صيحات الربيع!

الخميس، 02 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تركز مدونات الموضة باستمرار على مواكبة ابرز صيحات الموضة التي تبرز على الساحة العالمية، ولكنهن غالباً ما يضفن لمستهن الابتكارية الخاصة، ما يجعل العديد من النساء راغبات في تقليديهن والتمثل بهن على صعيد الاطلالة. اليك اليوم في هذا الموضوع من انوثة اجمل صيحات الربيع التي اعتمدتها الفاشنيستاس العرب.

في ربيع 2019، إختارت مدونة الموضة فوز الفهد التألق بالجاكيت بنقشة جلد الافعى وانتقتها باللون الاخضر الصاخب مع بعض الاسود الذي يتمازج بطريقة ملفتة مع الاخضر. يمكنك اتباع هذه الصيحة لاطلالة عصرية وانيقة.


View this post on Instagram

💚💚

A post shared by Fouz (@therealfouz) on


مدونة الموضة نور عريضة اختارت ان تتألق في هذا الربيع بالكروب توب ذات اللون الاصفر القوي، المنسقة مع التنورة القصيرة المميزة بقصتها المستقيمة ذات اللون الاصفر عينه.


تميزت مدونة الموضة لانا الساحلي باطلالة عصرية مستوحاة من الموضة الرائجة في ربيع 2019، حيث اختارت السروال الاسود الجلدي ذات الارجل الواسعة ونسقته مع القميص الازرق المقلم.


من بين الصيحات الرائجة في ربيع 2019 هو الشورت القصير الضيق، وقد اختارته مدونة الموضة جسيكا قهواتي باللون الاخضر الفسفوري ونسقته مع البلوزة البيضاء ذات الاكتاف المكشوفة.


مدونة الموضة العنود بدر اختارت أن تتألق في هذا الربيع بصيحة سروال الكاحل الضيق بنقشة الكارو الملونة، ونسقت معه التي شيرت السوداء التي تحمل رسمة ميكي ماوس الشهير في عالم ديزني الكارتوني.