The PoreFessional Face Primer
جربنا لك
The PoreFessional Face Primer
They're Real Mascara
جربنا لك
They're Real Mascara
0 LIKES

Naked Skin Weightless Ultra Definition Liquid Foundation

Urban Decay
الجمعة، 03 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي كريم الأساس "نايكد سكين" من أوربان ديكاي في زجاجة شفّافة وأنيقة بحجم 30 مللتر. وهي مجهّزة برأس مضخّة يسمح بتحكّم أفضل بالكميّة المستخدمة ويحدّ من الهدر بها. كما أنّ حجم الزّجاجة مثالي إذ يمكنك أن تحمليها في حقيبة مكياجك فهي ملائمة للسّفر. 

الألوان المتوفرة: يتوافر هذا المستحضر في 5 درجات لونيّة مختلفة تتراوح من البيج الفاتح إلى الزّهري وتدرّجات داكنة، ما يسمح له بتلبية أيّ لونٍ كان للبشرة.

نوع البشرة المجرب عليها: لقد جرّبنا كريم الأساس هذا على البشرة المختلطة. 

التركيبة: يتمتّع هذا المستحضر بتركيبة رقيقة وسائلة لكنّها ليست مائعة. 

طريقة التطبيق: قمنا بتطبيق البرايمر على الوجه قبل كريم الأساس بواسطة إسفنجة مكياج سيليكونيّة. وثمّ قمنا بضخّ بضع نقاط من " نايكد سكين " على الخدّين والأنف والذّقن والجبين. وقمنا بدمج كريم الأساس الخفيف بحركة خارجيّة نحو خط الشّعر ونزولاً نحو الرّقبة، إمّا بواسطة الأنامل أو إسفنجة الدّمج. لم نحتج إلى بذل الكثير من الجهد لتطبيقه إذ إنّ استخدام كميّة صغيرة منه كانت كافية لتغطية الوجه بأكمله.  

كما لاحظنا أنّ عدم تطبيق مثبّت للمكياج أو البودرة بعد الإنتهاء، قد يتسبّب بتغضّن كريم الأساس فيصعب تطبيق مستحضرات أخرى كأحمر الخدود والبرونزر فوقه. وبالتّالي، يزيد ذلك من إحتمال تغضّن قوامه في خلال النّهار. 

التأثير: يمنحك كريم الأساس هذا تغطية خفيفة الوزن ويجعل ذلك المظهر النّهائي أكثر طبيعيّة، وهو قابل للبناء بسهولة لتصبح تغطيته متوسّطة فتغطّي أي إحمرار طبيعيّ أو حبّ الشّباب وندوبه، ويوحّد لون البشرة لتصبح متجانسة. وبالتّالي فهو مثالي للإستخدام اليوميّ. 

 الأمر الرّائع في ذلك هو أنّه يبدو طبيعيّاً للغاية لكن يحوّل مظهر بشرتك كليّاً إذ بدت البشرة طبيعيّة ومشرقة ونضرة مع لمسة شبه مطفأة في آنٍ بعد التّطبيق. وذلك لأنّ المستحضر مدعّم بالمكوّنات المغذّية مثل الجزيئات المشتّتة للضوء وماتركسيل 3000 أي ببتيد قوي مضاد للتّجاعيد، التي تقلّص مظهر الخطوط الدّقيقة والتجاعيد بشكل ملحوظ وتخفي الشّوائب لتمنحك بشرة محدّدة ومثاليّة. كما يزوّدك كل من الشاي الأخضر المضاد للأكسدة وهيالورونات الصوديوم بدرجة مثاليّة من التّرطيب وإمتصاص للمواد الغذائية. 

علاوةً على ذلك، وضعنا المستحضر لمدّة 8 ساعات ودام طوال اليوم من دون أن يخلّف تأثيراً زيتيّا،ً بل تلاشى بلطافة من دون أن يتكتّل في خطوط أو يتأكسد على البشرة. أمّا السّيئة الوحيدة فيه هي رائحته الكيميائيّة، لكنّها تتلاشى في غضون ثوانٍ ولا تسبّب أي ردود فعل سلبيّة. 

السعر: يُباع كريم الأساس هذا بسعر 50.4 دولارٍ أمريكي لسعة 30 مللتر، أي انّه يعدّ باهظًا مقارنةً بمستحضرات مشابهة مثل "ترو ماتش فونديشن" من لوريال باريس بسعر 26$ لسعة 30 مللتر، و"برو لفتر سوفت مات لنجوير فونديشن" من فنتي بيوتي بسعر 34$ لسعة 27 مللتر، أو حتّى "توتال دروب فونديشن" من نيكس بسعر 14$ لسعة 30 مللتر. 

اكتشفي مراجعات مستخدِمات هذا الفاونديشن عبر www.ounousareviews.com

يمكنك شراء هذا الفاونديشن في لبنان من www.looliacloset.com