Naked Skin Weightless Ultra Definition Liquid Foundation
جرّبنا لك
Naked Skin Weightless Ultra Definition Liquid Foundati...
Naked Reloaded Eyeshadow Palette - أنوثة
جرّبنا لك
Naked Reloaded Eyeshadow Palette
0 LIKES

The PoreFessional Face Primer

Benefit
الجمعة, 03 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
The PoreFessional Face Primer

التغليف: يأتي برايمر "ذا بورفشنال فايس برايمر" من بنفت في أنبوب صغير لونه أزرق فاتح وبيج مزيّن برسم امرأةٍ ذات شعر بنّي اللّون تحمل حقيبةً. ولدى الأنبوب غطاء أسود يغلق بإحكام، ما يجعله سهل الإستخدام وملائم للسّفر. وطُبعت معلومات المستحضر والعلامة عليه باللّونين الأبيض والأسود. يُعدّ تغليف هذا المستحضر فريداً من نوعه إذ يتميّز بطابع كلاسيكيّ قديم. 

التركيبة: يتمتّع هذا المستحضر بتركيبة خفيفة الوزن ذات كثافة متوسّطة. 

الرائحة: يتمتّع هذا البرايمر برائحة قويّة وطاغية. 

نوع البشرة المجرب عليها: يتناسب "ذا بورفشنال" مع كافّة أنواع البشرة. وهو خالٍ من الزيوت، أي انّه يناسب البشرة الدّهنية أو البشرة المعرّضة لحب الشّباب. وجرّبنا هذا البرايمر على البشرة الحسّاسة.  

التأثير: لقد جرّبنا برايمر "ذا بورفشنال" من بنفت بمفرده وتحت طبقة من المكياج. وكان تطبيقه سهلاً إذ برز تأثيره بعد لحظاتٍ من الإستخدام. عندما جرّبناه بمفرده، وجدنا أنّه يقلّص مظهر المسامات ويخفّف الإحمرار والشّوائب ويخفي الخطوط الرّفيعة. كما وحّد المستحضر لون البشرة وأضاف إليها لمسة منمّقة. 

أمّا عندما جرّبناه تحت المكياج، أطال من ثباته ومنعه من التّلاشي سريعاً وجهّز البشرة الصّافية لتطبيق المكياج. بالإضافة إلى ذلك، قام المستحضر بتنعيم البشرة وأعطاها وهجاً خلاّباً. 

ننصحك باستخدام البرايمر كعلاج فوريّ للحدّ من الشّوائب وليس كعلاج طويل الأمد. فعوضاً عن ذلك، ننصحك بإعتماد روتين لترطيب البشرة وتطبيق كريم العناية بالبشرة.  

السعر: يُباع برايمر " ذا بورفشنال فايس برايمر " من بنفت بسعر السّوق 45.3 دولارٍ أمريكي لسعة 22 مللتر، ما يجعله أغلى سعراً من مستحضرات أخرى من الفئة عينها مثل "ميركل بريب" من ماكس فاكتور بسعر 24$ لسعة 30 مللتر. كما أنّه أغلى سعراً من مستحضرات من فئة مختلفة مثل "ماستر برايمر" من مايبلين بسعر 12$ لسعة 30 مللتر.  

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا المستحضر عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا البرايمر في لبنان من www.looliacloset.com