Infallible Mattifying Primer
جربنا لك
Infallible Mattifying Primer
The PoreFessional Face Primer
جربنا لك
The PoreFessional Face Primer
0 LIKES

Naked Reloaded Eyeshadow Palette

Urban Decay
الجمعة، 03 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: تأتي باليت ظلال العيون "نايكد ريلودد آيشادو" من أوربان ديكاي في عبوة مستطيلة الشّكل ذات زوايا مستديرة وهي مصنوعة من نسيج ناعم يعطيها مظهراً أنيقاً ومطبوعة بعلامة "نايكد ريلودد" باللّون الذّهبي اللاّمع على عكس تصميم العبوة السّابقة المعدنيّة. أمّا خلفيّتها فهي مزيّنة بأزهارٍ ألوانها محايدة مستوحاة من ألوان ظلال العيون. وبخلاف المجموعة السّابقة، لا تأتي هذه الباليت مع الفرشاة المزدوجة التقليديّة، وذلك مخيّب للآمال بعض الشّيء. وعلاوةً على ذلك، إنّ حجم العبوة كبير نسبيّاً أي انّه لا يتّسع في حقيبة مكياجك. 

الألوان المتوفرة: تتضمّن هذه الباليت 12 درجة لونيّة مختلفة تتراوح بين الألوان المطفأة الفاتحة مثل "برايب" و"بلور"  والألوان الفضيّة القويّة مثل "دريموافير" والألوان البرّاقة الفاتحة مثل "إينجل فاير" و"بارلي بيكد" التي تساهم في إضافة لمسة فاتنة إلى الطّلة. 

التركيبة: تتميّز ألوان هذه الباليت بتركيزها العالي إذ تعطي تأثيراً بارزاً حتّى من دون تطبيق برايمر أو مثبّت للمكياج. وبالتّالي، تُعدّ تركيبة ألوانها غنيّة جداً، فتتمتّع بلمسة مخمليّة يُعتبر تطبيقها في غاية السّهولة حتّى بواسطة الإصبع. 

طريقة التطبيق: كما ذكرنا سابقاً، لا تتضمّن هذه الباليت فرشاةً للتّطبيق، لكن يستحسن تطبيقها بواسطة فرشاة ظلال العيون بالطّبع. ودعونا لا ننسى ضرورة إستخدام إسفنجة لدمج جميع الألوان وخلق لوك محترف. 

من ناحية أخرى، جرّبنا تطبيق الظلال بواسطة الإصبع أيضاً، فلاحظنا أنّ ذلك سرّع عمليّة تطبيقها وسهّل دمجها كذلك. 

التأثير: للتّعويض عن الفرشاة النّاقصة، قامت العلامة بتكبير حجم ظلال العيون الأربعة الخارجيّة أكثر من الأخرى بالتدرّج من الأكبر حجماً أي "برايب" و"بلور"، ثمّ بالإنتقال إلى الأصغر قليلاً  أي "بارلي بيكد"     و"بوندريز"، وصولاً إلى ألوان الظلال الثّمانية المتبقيّة. 

تتألّف هذه الباليت من مجموعة ألوان ترابيّة تناسب كافّة أشكال العيون وألوانها وألوان البشرة بحسب العلامة. وذلك صحيح فألوانها شاملة بالفعل، لكنّنا لاحظنا أنّ بعض الظلال تبدو أدكن بكثير عند تطبيقها. على سبيل المثال، يبدو لون "ريترو" أي الزّهري الفاتح مائلاً إلى البنّي. ومن الجدير بالذّكر أنّ الظلال دامت لحوالى 3 ساعةٍ قبل البدء بالتغضّن (من دون تطيبق البرايمر تحتها) ودامت لمدّة أطول عندما طبّقنا البرايمر والبخّاخ المثبّت عليها.  

السعر:تُباع  باليت " نايكد ريلودد أيشادو" رسميّاً بسعر 55 دولارٍ أمريكي لسعة 2x1.4 غرام (بلور وبرايب)، و2x1،3 غرام (بارلي بيكد وريترو)، و8x1.1 غرام (الظلال المتبقيّة). وذلك أقل سعراً ب 10 دولاراتٍ من باليت نايكد العاديّة التي تتضمّن فرشاة تطبيق. من ناحية أخرى،  تُعتبر هذه الباليت أغلى سعراً من "شوكولات بار آي شادو" من تو فايسد التي تجمع بين 16 ظل مختلف بسعر 49 دولارٍ. وبالتّالي فسعرها ليس الأنسب بشكلٍ عام، لكنّها تفي بمساعدتك على إبتكار عدد هائل من الطلاّت الراّئعة بمفردها. 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذه الباليت عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذه الباليت في لبنان من www.looliacloset.com