Naked Reloaded Eyeshadow Palette - أنوثة
جرّبنا لك
Naked Reloaded Eyeshadow Palette
Boi-ing Brightening Concealer - أنوثة
جرّبنا لك
Boi-ing Brightening Concealer
0 LIKES

Infallible Mattifying Primer

الجمعة, 03 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Infallible Mattifying Primer

التّغليف: يأتي برايمر "انفاليبل ماتيفاينغ برايمر" من لوريال باريس في أنبوبٍ أسودٍ وشفّافٍ أنيق يسمح لك برؤية المستحضر والكميّة التي تستهلكينها من خلاله. ويَسهل حمل الأنبوب المتوسّط الحجم في حقيبة مكياجك أثناء التنقّل. 

التّطبيق: لقد تمّ تجربة هذا البرايمر على كلّ من البشرة الدّهنيّة والمختلطة وتمّ تطبيقه على الوجه على شكل حركة خارجيّة بواسطة إسفنجة من السيليكون.  

الرّائحة: لا يتمتّع هذا المستحضر بأيّ رائحةٍ. 

التّركيبة: من ناحية التّغطية، إكتفينا بتطبيق قطرةٍ أو ثلاث قطراتٍ من البرايمر مباشرةً على الوجه (على الخدّين والجبين تحديداً)، وقد أجدى ذلك نفعاً بتغطية سطح الوجه بأكمله. في بادئ الأمر، تبيّن لنا ملمس المستحضر زيتياً، لكن جفّ نهائيّاً بعد بضع دقائقٍ. فرغم ملمسه، كانت كميّة البرايمر التي استخدمناها كافيةً لتطبيقه بسلاسةٍ ومن دون الإسراف فيه. 

التّأثير: بمجرّد تطبيق هذا البرايمر على الوجه، بات ملمس البشرة أنعم ولونها متساوٍ بعد أن حدّ من الإحمرار والبقع غير المتساوية، وبذلك قام بتهيئتها لمرحلة تطبيق كريم الأساس التّالية. لذا عندما جفّ البرايمر، كان من السّهل تطبيق كريم الأساس، فأضفى ذلك لمسةً مطفأةً على البشرة وعلى كلٍّ من منطقة الذّقن والأنف والجبين بشكلٍ خاصٍّ. 

إذاً إن كنت تتمتّعين ببشرةٍ دهنيّة أو مختلطة، فهذا البرايمر هو الخيار الأنسب لك لأنّه لا يمنح بشرتك مظهراً دهنيّاً ولا يتسبّب بالتغضّن رغم لمسته المطفأة. 

 بالإضافة إلى ذلك، منحنا هذا المستحضر إطلالة مكياجٍ طبيعيّة وأنيقة. كما أنّه غير زؤانيّ، أيّ لا يتسبّب بتفشّي البثور أو بالإحمرار. 

ولقد دام البرايمر على الوجه لحوالى 12 ساعةٍ على التوالي ولم نضطرّ إلى إعادة تجديده، إذ بقي كلّ من كريم الأساس والبرونزر وأحمر الخدود في أفضل حالاتهم طوال اليوم.   

السّعر: يُباع هذا البرايمر بسعر 17.4 دولارٍ أميركيّ لسعة 35 مللتر، ما يعتبر سعراً جيّداً نظراً إلى كميّة المستحضر الضّئيلة التي تُستعمل كلّ مرّةٍ. أمّا بالمقارنة مع غيرها من علامات الفئة عينها، تُعتبر أسعار علامة لوريال باريس معقولة جدّاً، إذ تشكّل حوالى نصف قيمة العلامات الأخرى مثل "ديفانس كومبلكشن برايمر" من اوربان ديكاي بسعر 34 دولارٍ لسعة 30 مللتر وبرو فلتر انستانت ريتاتش من فنتي بيوتي بسعر 32 دولارٍ لسعة 32 مللتر.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا البرايمر عبر www.ounousareviews.com

احصلي على هذا البرايمر في لبنان من www.looliacloset.com