رمضان في لبنان
سفر
أي أجواء تسود في لبنان خلال شهر رمضان؟
لا تفوتي أبداً التمتع بالأجواء الرمضانية في دبي!
سفر
لا تفوتي أبداً التمتع بالأجواء الرمضانية في دبي!
0 LIKES

إستمتعي بأروع أجواء رمضانية في اندونيسيا!

الثلاثاء، 07 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعتبر اندوسيا من أبرز الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها خلال شهر رمضان الفضيل إذ تكثر المواقع التي تحلو زيارتها خلال هذه الفترة من السنة، كما تتنوع النشاطات التي يمكن ممارستها. وفي موضوعنا اليوم سنعرّفك إلى أبرز الأماكن التي يمكنك زيارتها في اندونيسيا خلال رمضان مع التوقف عند النشاطات المميزة التي تسهل ممارستها والإستمتاع بها.

خلال رمضان... إستمتعي بأروع رحلة سياحية في مصر!

1- زيارة المساجد المهمة: تشكل زيارة المساجد خصوصاً المهمة منها والمميزة على غرار مسجدي النور في بيكانبارو ومسجد الإستقلال في جاكارتا، من أبرز النشاطات التي يمكن ممارستها خلال الشهر الفضيل. وغالباً ما يقصد السياح هذه المساجد بغية الصلاة وإكتشاف روعة تصاميمها الهندسية.

2- المشاركة بالمظاهر الإحتفالية والمهرجانات: تكثر المهرجانات والإحتفالات التي ينظّمها الاندونيسون لإستقبال شهر رمضان والتي تستمر كذلك على مدار الشهر، وغالباً ما يعمد السياح إلى مشاهدتها والإستمتاع بأجوائها المميزة. ويشكّل قرع الطبول إستقبالاً للشهر الفضيل أحد أبرز النشاطات الإحتفالية التي يقوم به الشعب الاندونيسي.

3- الإستمتاع بأشهى الإفطارات: تتميّز مائدة الإفطار الاندونيسية بشكل ملحوظ إذ تقدّم مجموعة من الأطباق الشهية إضافة إلى أنواع الحلوى والمشروبات المميزة. وتعتبر زيارة المطاعم خلال فترة الإفطار إضافة إلى شراء أطعمة مميزة من الأسواق الشعبية والبازارات من أفضل النشاطات التي يمكن للسياح ممارستها خلال تواجدهم في اندونيسيا أثناء الشهر الفضيل.

رمضان في اسطنبول... متعة سياحية لا تفوّت!

4- زيارة العاصمة جاكرتا: تشكّل جاكرتا إحدى أفضل الوجهات التي يمكن زيارتها في اندونيسيا خلال رمضان خصوصاً خلال أيّامه الأخيرة وأثناء عيد الفطر. وتكثر المنتجعات الفخمة والمطاعم التي يمكن للسياح زيارتها خلال هذه الفترة كما يمكنهم في الوقت عينه الإستمتاع بالأجواء الرمضانية المميزة وإكتشاف أهمّ المواقع السياحية فيها.