الجمال في رمضان بدون مكياج - أنوثة
اطلالة ومكياج
خلال شهر رمضان... حافظي على جمالك دون مكياج!
فوائد البرايمر للمكياج - أنوثة
اطلالة ومكياج
هل تعرفين ما هي أهمية البرايمر في مكياجك؟
0 LIKES

بالخطوات... إليك أفضل طريقة لتطبيق كريم الأساس في الصيف!

الثلاثاء، 07 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

يرتكز وضع كريم الأثاث وتثبيته خصوصاً خلال فصل الصيف على خطوات ونصائح معينة. فإذا كنت تجهلين كيفية تطبيق كريم الأساس بشكل مثالي خلال الصيف لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنعلّمك بالخطوات أفضل طريقة لوضعه وتثبيته.

هل بشرتك حساسة تجاه الشمس؟ اليك هذه الحلول!

أولاً، احرصي في المرحلة الأولى على تنظيف بشرتك جيداً ثمّ تطبيق الكريم المرطب المثالي لها، وتركه لمدة لا تقلّ عن 10 دقائق قبل المباشرة بتطبيق كريم الأساس.

ثانياً، إختاري كريم الأساس ذات التركيبة المناسبة لنوعية بشرتك، ويعتبر هنا كريم الأساس ذات التركيبة الجافة الأفضل إجمالاً بالنسبة لمختلف أنواع البشرة وخصوصاً الدهنية منها.


ثالثاً، وزّعي بعدها كريم الأساس على كامل وجهك عبر الطبطبة بالإسفنجة أو إستخدام الفرشاة المخصصة لكريم الأساس. ويستحسن هنا البدء من الأنف وصولاً إلى الخدين، الجبين ومن ثمّ الذقن.

رابعاً، طبّقي بعدها البودرة بغية الحدّ من لمعان بشرتك وتثبيت كريم الأساس، ما يساعد في الحفاظ على إطلالة جذابة لوقت أطول خصوصاً خلال الصيف.

هذه الطريقة هي الأفضل لتنظيف حواجبك!

خامساً، إستخدمي بعدها رذاذ تثبيت المكياج الذي يساعد في الحفاظ على إطلالتك الطبيعية والجذابة، كما يحدّ من الإفرازات الدهنية ذات التأثير السلبي جداً على كريم الأساس.