أبراج لا تسامح - أنوثة
ابراج
أي أبراج تجد صعوبة في المسامحة؟
توافق برج القوس للزواج – أنوثة
ابراج
أي أبراج يتوافق معها برج القوس للزواج؟
0 LIKES

هذه الأبراج تقع في الحب سريعاً... هل برجك بينها؟

الثلاثاء، 07 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

يؤثر بريق الحب على أبراج معينة أكثر من غيرها وذلك لأنها تتميز بعاطفتها الكبيرة ومشاعرها الفائضة. وفي موضوع اليوم سنطلعك على الأبراج التي لا تقاوم الحب وتقع في شباكه سريعاً، فتابعي التفاصيل من خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

طبقي هذه الخطوات واجعلي رجل العذراء يحبك بجنون!

برج الحمل

يستطيع أن يقع برج الحمل في الحب من النظرة الأولى، ولا يتردد أبداً في التعبير عن مشاعره للطرف الآخر، وذلك بسبب عفويته. 

برج الميزان

بعد دراسة جدية لمشاعر الحب التي يكنونها لأحد الأشخاص، وبعد الانتهاء من دراسة مستقبلية تصوّيرية للعلاقة، يسلم مواليد الميزان ذاتهم للحب ويقدمون كل ما بوسعهم بهدف ارضاء الشريك.


برج الحوت

من السهل أن يقع الحوت بالحب، وعندما يسيطر الغرام على فكره يبدأ بنسج القصص الرومانسية التي يجتمع فيها مع الشريك في مخيلته، فالمعروف عن الحوت أنه برج يفضل الخيال على الواقع.

برج الثور

يتورط الثور في الحب بسرعة، وبإمكان هذا البرج أن يتحدث عن مشاعره للشخص الآخر دون أي تردد، وذلك لأنه لا يخشى الالتزام ويسلم نفسه لأحاسيسه وقلبه.

برج القوس

ينجذب القوس سريعاً إلى الأشخاص الذين يثيرون فضوله واهتمامه. وأيضاً لا يفكر القوس مرتين قبل التعبير عن مشاعره لأنه من الأبراج التي تحب أن تستمتع بكل يوم في هذه الحياة بعيداً عن القيود التي تؤخرها عن الشعور بالسعادة.

أي أبراج هي الأكثر كتماناً للمشاعر؟

برج السرطان

ربما هو البرج الأكثر عاطفية، ولهذا السبب فهو الأسرع في الوقوع في الحب. يسير هذا البرج خلف مشاعره دون التفكير بأثر هذه الخطوة على حياته، لأنه بكل بساطة يحب فكرة الزواج والوقوع في الحب.