توافق برج القوس للزواج – أنوثة
صفات الابراج
أي أبراج يتوافق معها برج القوس للزواج؟
أبراج لا تسامح - أنوثة
صفات الابراج
أي أبراج تجد صعوبة في المسامحة؟

هذه الأبراج تقع في الحب سريعاً... هل برجك بينها؟

السبت، 04 مايو 2019
ابراج تقع في الحب سريعاً - أنوثة

يؤثر بريق الحب على أبراج معينة أكثر من غيرها وذلك لأنها تتميز بعاطفتها الكبيرة ومشاعرها الفائضة. وفي موضوع اليوم سنطلعك على الأبراج التي لا تقاوم الحب وتقع في شباكه سريعاً، فتابعي التفاصيل من خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

برج الحمل

يستطيع أن يقع برج الحمل في الحب من النظرة الأولى، ولا يتردد أبداً في التعبير عن مشاعره للطرف الآخر، وذلك بسبب عفويته. 

برج الميزان

بعد دراسة جدية لمشاعر الحب التي يكنونها لأحد الأشخاص، وبعد الانتهاء من دراسة مستقبلية تصوّيرية للعلاقة، يسلم مواليد الميزان ذاتهم للحب ويقدمون كل ما بوسعهم بهدف ارضاء الشريك.

برج الحوت

من السهل أن يقع الحوت بالحب، وعندما يسيطر الغرام على فكره يبدأ بنسج القصص الرومانسية التي يجتمع فيها مع الشريك في مخيلته، فالمعروف عن الحوت أنه برج يفضل الخيال على الواقع.

برج الثور

يتورط الثور في الحب بسرعة، وبإمكان هذا البرج أن يتحدث عن مشاعره للشخص الآخر دون أي تردد، وذلك لأنه لا يخشى الالتزام ويسلم نفسه لأحاسيسه وقلبه.

برج القوس

ينجذب القوس سريعاً إلى الأشخاص الذين يثيرون فضوله واهتمامه. وأيضاً لا يفكر القوس مرتين قبل التعبير عن مشاعره لأنه من الأبراج التي تحب أن تستمتع بكل يوم في هذه الحياة بعيداً عن القيود التي تؤخرها عن الشعور بالسعادة.

برج السرطان

ربما هو البرج الأكثر عاطفية، ولهذا السبب فهو الأسرع في الوقوع في الحب. يسير هذا البرج خلف مشاعره دون التفكير بأثر هذه الخطوة على حياته، لأنه بكل بساطة يحب فكرة الزواج والوقوع في الحب.