مكياج ناعم للخطوبة – أنوثة
اطلالة ومكياج
لخطوبتك... مكياجات ناعمة تليق بالمناسبة!
طريقة وضع كريم الأساس في الصيف - أنوثة
اطلالة ومكياج
بالخطوات... إليك أفضل طريقة لتطبيق كريم الأساس في الصيف!
0 LIKES

خلال شهر رمضان... حافظي على جمالك دون مكياج!

الأربعاء، 08 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل تحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في الحفاظ على نضارة بشرتك وجمالك دون تطبيق المكياج خلال شهر رمضان؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنقدّم لك مجموعة من النصائح الفعّالة في هذا السيا وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها دون تردّد.

اليك الجدول المفصّل للعناية ببشرتك في رمضان!

1- احرصي أولاً على تنظيف بشرتك بعمق وبشكل يومي مستخدمة الغسول المثالي لنوعية بشرتك بغية تخليصها من الأوساخ والشوائب التي تؤثّر سلبياً على نضارة بشرتك وجمالك. وننصحكِ في هذا المجال بالاعتماد على الانواع التالية من الغسول:

* للبشرة الدهنية: DUCRAY Keracnyl Foaming Gel

* للبشرة العادية: FILORGA Foam Cleanser

* للبشرة الحساسة: AVENE Extremely Gentle Cleanser

2- قشّري بشرتك مرّة كلّ أسبوع ما يساعدك قي القضاء على خلايا الجلد الميتة والشوائب التي تعمل على سدّ المسام والحدّ من نضارة بشرتك وجاذبيتك.

3- إلتزمي بتناول كمية كافية من الماء خلال فترة الإفطار لا يجب أن تقلّ عن 8 أكواب. فللماء دور أساسي في تنظيف بشرتك من الداخل والحفاظ على جمالها.

4- رطّبي بشرتك يومياً مستخدمة المرطب ذات التركيبة المناسبة لنوعيتها، ما يساهم في إبراز نضارة بشرتك ويعزّز جمالك بشكل ملحوظ.

5- طبّقي الكريم الواقي من الشمس قبل خروجك من المنزل كي تحمي بشرتك من آثار الشمس السلبية عليها والتي تحدّ بشكل ملحوظ من الجمال والجاذبية.

6- مارسي التمارين الرياضية الخفيفة على غرار المشي 3 مرّات أسبوعياً على الأقلّ، إذ تحفّز هذه الخطوة عمليّة تدفّق الأوكسيجين إلى البشرة ما يعزّز نضارتها وجمالها.

كيف تحصلين على بشرة جميلة من دون تطبيق المكياج؟

7- احرصي على نيل قسط وافر من النوم وتفادي قدر الإمكان الإجهاد والسهر المبالغ، ما يساعدك في الحفاظ على جاذبية بشرتك وجمالك دون اللجوء إلى المكياج. كما ننصحك بالإبتعاد تماماً عن الضغوطات النفسية والتوتر الزائد التي تؤثّر بشكل سلبيّ جداً على نضارة بشرتك وجمالك.