المال والسعادة الزوجية
حياة زوجية
هل ترتبط السعادة الزوجية بالمال؟
كيف أرفض علاقة عاطفية بلباقة - أنوثة
حياة زوجية
هكذا ترفضين علاقة عاطفية بكلّ لباقة!
0 LIKES

كيف يعبّر الرجل عن حبّه للمرأة؟

الإثنين، 06 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تجيد النساء في غالب الأحيان التعبير عن مشاعرهن بطرق مختلفة وأساليب متعددة، في حين أن الرجال لا يجيدون الافصاح عن مشاعرهم لاسباب مختلفة، إلا أنهم يكشفون مشاعرهم من خلال طرق أخرى على المراة ان تتنبه لها وأن تعرف إن كان الرجل يحبها حقاً أم لا. وفي هذا الموضوع من أنوثة، اكتشفي طرق تعبير الرجل عن حبه للمراة. 
 
ما هي الطرق التي يتبعها الرجل للتعبير عن حبه لك؟
 
- من بين الطرق التي يتبعها الرجل للتعبير عن حبه الكبير للمرأة هي نظراته الملاحقة لها كيفما تحرّكت، حيث يركّز باستمرار على ما تقوم به ويراقبها حتى وإن كان بعيداً عنها. ففي حال كان شريكك لا يزيح نظرهعنك في السهرات او الامسيات او في أي مكان كنتما فيه، فهذه اشارة واضحة على حبه الكبير لك. 
 
 
- ايضاً من بين الطرق التي يعبر فيها الرجل عن حبه للمرأة هو اللمس، فبطبيعته يميل الرجل الى الامور النظرية والحسية، اكثر من الامور العاطفية والفكرية كما المرأة، لذا فإن الرجل الذي يحب امراة ما ويرغب بالتودد اليها فهو غالباً ما يسارع الى الاقتراب منها مسافة صغيرة، ويحاول أن يلمسها بطريقة لطيفة وناعمة، لا بطريقة جنسية، كأن يمسك يدها او يلمس ظهرها بنعومة. 
 
 
- بالاضافة الى أن الرجل غالباً ما يعبر عن حبه للمراة من خلال الافعال، فهو لا يجيد الكلام، إلا أنه يجيد الفعل حقاً، ويتبلور هذا الحب الكبير من خلال الاهتمام المفرط بحاجات المراة والسؤال عن احوالها واظهار اهتمامه بما تقول او تفعل، حتى وإن كانت هذه الامور لا تعنيه في العادة. كما أن الرجل الذي يتذكر بعض التفاصيل عنك، التي لا يعتبرها الآخرون ذات أهمية، فهذه اشارة الى حبه الكبير لك. 
 
 
- ولا تنسي أن الرجل يميل ايضاً بطبيعته الى الكشف عن حبه من خلال الاصغاء الى ما تقوله المراة، فالرجل غالباً ما لا يعطي اهمية كبرى لما تقوله المراة، ولكن في حال كانت المراة التي يحبها، فهو حتماً يهتم لان يصغي اليها والى ما تقوله وتخبره به، وحتى انه في بعض الاحيان يميل الى التفاعل معها ومشاركتها الحديث.