توافق برج الثور مع نفسه - أنوثة
ابراج
ما مدى توافق برج الثور مع نفسه؟
ابراج تقع في الحب سريعاً - أنوثة
ابراج
هذه الأبراج تقع في الحب سريعاً... هل برجك بينها؟
0 LIKES

أي أبراج تجد صعوبة في المسامحة؟

الأربعاء، 08 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

يصعب على العديد من الأبراج أن تنسى وتسامح من اقترف أخطاء مؤذية وجارحة بحقها، وذلك بسبب طباعهم الحادة، العدائية أو العاطفية. وفي موضوع اليوم سنقف عند الأبراج التي لا تسامح أبداً وسنعرض سبب رفضها لإزالة الأحقاد من قلبها تجاه الآخرين في خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

أي ابراج يتوافق معها برج القوس للزواج؟

برج الحمل

يعد الحمل من الأبراج ذات الطباع الحادة التي لا تستطيع التحكم بانفعالاتها لوقت طويل، والتي تحفظ وتسجل أخطاء الآخرين في ذهنها وقلبها حتى لو مر الزمن عليها، ولذلك فإن مواليد برج الحمل هم من الأشخاص الذين لا يسامحون أبداً.

برج الثور

بسبب عنادهم وتشبثهم برأيهم، لا يساوم مواليد برج الثور على الإطلاق، ولذلك فهم يأخذون قراراً صارماً وشديد اللهجة يقضي بعدم سماح من يؤذيهم أو يجرح مشاعرهم. ونظراً لعدائية مواليد هذا البرج، فلن يتراجعوا أبداً عن رأيهم مهما كلف الامر.

برج السرطان

نظراً لعاطفة مواليد برج السرطان الكبيرة، يصل بهم الأمر أثناء الخلاف مع الآخرين إلى حد الحقد ما يمنعهم من مسامحة الغير عن الأخطاء التي اقترفوها بحقهم. وتجدر الإشارة إلى ان كل ما زاد شعور مولود برج السرطان بالألم والحزن كلما خسر القدرة على السماح.


برج العقرب

يشعر برج العقرب بالمتعة عندما يحفظ ويخبئ الأحقاد داخله، وهو من الأبراج التي تأخذ قرار عدم سماح الآخرين دون التفكير حتى بأبعاد الموضوع. وتجدر الإشارة إلى أن العقرب يملك القدرة على كره الآخرين بعد أن يفقد ثقته  بهم جراء أحد الأفعال التي قاموا بها وأحزنته كثيراً.

أي أبراج هي الأكثر كتماناً للمشاعر؟

برج الدلو

إنتبهي عزيزتي ولا تعطي الدلو وعوداً فارغة لست قادرة على تنفيذها، لأنه لن يسامحك أبداً على هذه الفعلة. ورغم أن الدلو لا يعبر أبداً عن مشاعره إلا أنه يتأثر إلى حد كبير في حالات الخيانة، الكذب والوعود الكاذبة ليصبح شخصاً عدائياً لا يساوم على مشاعره فيمتنع عن المساحمة ولا يتراجع عن قراره.