ازياء صيفية تناسب المحجبات - أنوثة
موضة المحجبات
بالصور... أزياء صيفية تناسب المحجبات
للمرأة المحجبة... فساتين تليق بكِ هذا الربيع!
موضة المحجبات
للمرأة المحجبة... فساتين تليق بكِ هذا الربيع!
0 LIKES

كيف تختارين أفضل عباية لفصل الصيف؟

الثلاثاء، 07 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
ترغب بعض النساء بين الحين والآخر التألق بتصاميم عبايات ملفتة وأنيقة وفاخرة، إلا أن العديد منهن يترددن في ارتدائها في فصل الصيف، نظراً لارتفاع درجات الحرارة التي تسبب الحر الشديد. الا أن هذا الامر يمكن تخطيه من خلال اختيار العباية المناسبة لهذا الموسم، لذا موقع أنوثة خصص لك هذا الموضوع اليوم ليطلعك على مجموعة نصائح لشراء عباية صيفية. 

ما هي افضل النصائح لاختيار العباية للصيف؟

- من بين النصائح التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند شراء عباية الصيف، هو التأكد من أن الاقمشة التي صممت منها العباية ملائمة لهذا الفصل. ويكون التركيز في هذه الحال على الاقمشة القطنية أو الساتان أو الموسلين التي تحول دون امتصاص الحرارة والتسبب بالشعرو بالحر. 



- كما من المهم التنبه عند شراء العباية لفصل الصيف الى اختيار الالوان الفاتحة والابتعاد عن الداكنة، فالاصفر والاحمر والاخضر والازرق والبيج والنيود والزهري وغيرها من الألوان المنعشة تساعد على التخفيف من امتصاص الحرارة، وبالتالي تمنع الشعور بالحر، على عكس الاسود والمري والزيتي والبني وغيرها. 

للمراة المحجبة... إليك أجمل الفساتين الكاجوال لتتألقي بها!

- ايضاً من النصائح التي تساعدك على اختيار العباية المناسبة لفصل الصيف هو اختيار التصاميم البسيطة والناعمة، حيث تركزين على ان تكون ذات قصة مستقيمة متناغمة مع الجسم، وتبتعدين عن الزخرفات والنقشات الكبيرة والتفاصيل الكثيرة، لانها تزيد من ثقل العباية، ما يمكن ان يؤدي الى الشعور بالحر في الصيف. 

في رمضان 2019... تألقي بأجمل العبايات الملونة!

- وحين تتوجهين لشراء العباية لفصل الصيف لا يجب أن تهملي أهمية تجربتها لتتاكدي من أن المقاس ملائم لك، فاختيار العباية المناسبة لجسمك أمر اساسي في هذا الموسم، حيث تساعدك على الشعور بالراحة والقدر على التحرك بشكل أفضل مع تجنب التعرق بسرعة.