صيحات الربيع التي اعتمدتها الفاشنيستاس العرب - أنوثة
موضة كل يوم
اتبعي اساليب مدونات الموضة في اعتماد أجمل صيحات الربيع!
كيف تتألقين بالعباية على طريقة مدوّنات الموضة؟
موضة
كيف تتألقين بالعباية على طريقة مدوّنات الموضة؟

كيف تختارين أفضل عباية لفصل الصيف؟

الثلاثاء، 07 مايو 2019
نصائح لشراء عباية الصيف

ترغب بعض النساء بين الحين والآخر التألق بتصاميم عبايات ملفتة وأنيقة وفاخرة، إلا أن العديد منهن يترددن في ارتدائها في فصل الصيف، نظراً لارتفاع درجات الحرارة التي تسبب الحر الشديد. الا أن هذا الامر يمكن تخطيه من خلال اختيار العباية المناسبة لهذا الموسم، لذا موقع أنوثة خصص لك هذا الموضوع اليوم ليطلعك على مجموعة نصائح لشراء عباية صيفية. 

ما هي افضل النصائح لاختيار العباية للصيف؟

- من بين النصائح التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند شراء عباية الصيف، هو التأكد من أن الاقمشة التي صممت منها العباية ملائمة لهذا الفصل. ويكون التركيز في هذه الحال على الاقمشة القطنية أو الساتان أو الموسلين التي تحول دون امتصاص الحرارة والتسبب بالشعرو بالحر. 


- كما من المهم التنبه عند شراء العباية لفصل الصيف الى اختيار الالوان الفاتحة والابتعاد عن الداكنة، فالاصفر والاحمر والاخضر والازرق والبيج والنيود والزهري وغيرها من الألوان المنعشة تساعد على التخفيف من امتصاص الحرارة، وبالتالي تمنع الشعور بالحر، على عكس الاسود والمري والزيتي والبني وغيرها. 

- ايضاً من النصائح التي تساعدك على اختيار العباية المناسبة لفصل الصيف هو اختيار التصاميم البسيطة والناعمة، حيث تركزين على ان تكون ذات قصة مستقيمة متناغمة مع الجسم، وتبتعدين عن الزخرفات والنقشات الكبيرة والتفاصيل الكثيرة، لانها تزيد من ثقل العباية، ما يمكن ان يؤدي الى الشعور بالحر في الصيف. 

- وحين تتوجهين لشراء العباية لفصل الصيف لا يجب أن تهملي أهمية تجربتها لتتاكدي من أن المقاس ملائم لك، فاختيار العباية المناسبة لجسمك أمر اساسي في هذا الموسم، حيث تساعدك على الشعور بالراحة والقدر على التحرك بشكل أفضل مع تجنب التعرق بسرعة.