0 LIKES

إطلالات مميزة في رمضان بوحي من مدونة الموضة نهى نبيل!

الجمعة، 10 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تعتبر نهى نبيل من بين المدوّنات الأكثر متابعة على انستقرام، نظراً لما تقدّمه من إطلالات متميزة تتلاءم مع مختلف المناسبات، حيث تتقن تنسيق أزيائها بأسلوب عصري وأنيق. وفي شهر رمضان، إختار موقع أنوثة أن يقدّم لك في هذا الموضوع أجمل أفكار إطلالات رمضانية من نهى نبيل كي تختاري منها ما يثير اعجابك.

اختارت مدونة الموضة نهى نبيل في هذه الصورة أن تتألق بفستان أسود طويل مميز بقصته الكلوش البسيطة، تزينه بعض النقشات على شكل أزهار ملونة تضفي الفرادة الى الاطلالة.



يمكنك أن تتألقي في رمضان على طريقة مدونة الموضة نى نبيل حيث تختارين السروال الاسود ذات الخصر العالي وتنسقينه مع القميص الاصفر والاسود مع وضعه اسفله لاطلالة أكثر عصرية.


لامسية رمضانية مميزة وساحرة، تألقي بالفستان الاخضر الضيق المصمم من الترتر البراق الشك اللماع على طريقة مدونة الموضة نهى نبيل، لتكوني أكثر لفتاً للانظار.


في امسيات رمضات اختاري أن تتألقي بفستان أخضر طويل مميز بقصته المستقيمة المنسدلة، مع الأكمام الطويلة المزينة بالكشاكش البسيطة الممتدة حتى الصدر.


ان كنت ترغبين باطلالة أكثر حيوية في رمضان، إنتقي هذا الفستان الطويل الذي اختارته مدونة الموضة نهى نبيل، بالوانه الزاهية من أحمر وازرق وأسود، تزينه نقشات الازهار الكبيرة.