طريقة التعامل مع الزميلات في العمل
حياة زوجية
اكتشفي الطريقة الأفضل للتعامل مع الزميلات في العمل!
الكذب على الزوج لتجنب المشاكل - أنوثة
حياة زوجية
هل يجب أن تكذبي على زوجك لتجنّب المشاكل؟
0 LIKES

هل تعانين من صراخ زوجك المستمر؟ اليك الحل!

الإثنين، 13 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
يحدث في كثير من الاحيان ان تزداد حدة المشاكل بين الزوجين نتيجة ردات الفعل التي يقوم بها كل منهما، وخصوصاً إن كان الزوج سريع الانفعال وشديد العصبية. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، إخترنا ان نساعدك ونقدّم لك بعض الحلول الممكنة لايجاد افضل طريقة للتعامل مع صراخ الزوج. 
 
ما هي طرق التعامل مع صراخ الزوج؟ 
 
- هناك طريق مختلفة يمكنك اعتمادها للتعامل مع صراخ الزوج، حيث تتمكنين من تخفيف حدة المشاكل بينكما، فتلجئين الى الصمت في غالب الاحيان، كي لا يزداد انفعال الشريك، وتحاولين الحفاظ على هدوئك الى ان ينتهي من نوبة الغضب. حينها يمكنك أن تقولي ما لديك وأن تحاوريه. 
 
 
- ولكن يجب التنبه الى ان مواجهة الشريك في غضبه وعند الصراخ يمكن ان يعود بردات فعل عكسية وأكثر عدائية في بعض الاحيان، لذا يبقى الحفاظ على الهدوء في مواجهة صراخ الزوج هو الحل الامثل لتفادي تفاقم المشكلة. كما من المفضل الابتعاد عن الزوج بعد صراخه والانتقال الى غرفة أخرى أو القيام باعمال مختلفة، وتركه بمفرده حتى يهدأ، ومن ثم المبادرة الى التحاور معه. 
 
 
- في بعض الاحيان قد يرتفع صوت الرجل في الاماكن العامة، وعادة ما يسبب هذا الامر الاحراج للزوجة، حيث انها تسعى الى تهدئته إلا أن غضبه يكون أقوى. لذا في هذه الحال، من المفضل الا تجادليه وان تتركيه حتى يهدأ مع البقاء هادئة، ومغادرة المكان الذي تتواجدان فيه، مع التشديد على ان الحوار يكون في المنزل. ومن ثم توضحين للزوج أن هذا الامر قد أزعجك وأحرجك، وأنه مهما كان الخلاف لا بد أن يحل في المنزل وليس في الاماكن العامة. 
 
 
- بالاضافة الى ان التعامل مع صراخ الزوج يمكن أن يكون من خلال التجاهل التام، حيث انك تستطيعين فور ارتفاع صوت الزوج الابتعاد عنه لبعض الوقت. فكلما كنت تقفين امامه وتستمعين اليه، فقد لا يتوقف عن الصراخ، اما في حال ابتعدت عنه، فقد يحتاج الى بعض الوقت بمفرده ليفكر ملياً، ثم يهدأ وياتي لمحادثتك.