السهر في أيانابا... متعة لا تفوّت!
سفر
السهر في أيانابا... متعة لا تفوّت!
كولمار فرنسا
سفر
مدينة كولمار الفرنسية تنتظركِ لامضاء أروع عطلة!
0 LIKES

ستراسبورغ... متعة السياحة الفرنسية!

الثلاثاء، 14 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

قبل السفر إلى ستراسبورغ، عليك أن تطلعي على مجمل الأماكن السياحية التي تميز هذا البلد كي تتمكني من تحديد وجهتك ووقتك على أساسها. فإطلعي على هذا الموضوع وتفرجي على صور ستراسبورغ Starsbourg الفرنسية الرائعة والفريدة في خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

إن توجهت إلى لوزان... لا تفوتي زيارة هذه المعالم!

كاتدرائية ستراسبورغ - Strasbourg Cathedral 

هي من بين أشهر المعالم السياحية في ستراسبورغ وأوروبا بشكل عام خاصة وأنها كانت تعد منذ زمن بعيد أحد أطول الأبينية في المنطقة. يقصدها السياح لرؤية فن العمارة القوطية الرائع والتمتع بتصميمها الداخلي الذي يؤكد عراقة هذه المنطقة الفرنسية.

ساحة غوتنبيرغ - Gutenberg Place

نسبةً ليوهان غوتنبيرغ مخترع الآلة الطابعة، سميت إحدى اكبر ساحات ستراسبورغ الفرنسية باسمه حيث يتوسطها تمثاله أيضاً، والتي تجري فيها نشاطات ترفيهية متنوعة للشباب، الأطفال والعائلات.

حدائق اورانجري - Orangerie Park 

يسود هذه الحديقة الاكبر والأجمل في ستراسبورع تنوع بيولوجي غني حيث تنتشر في مختلف أرجائها الزهور، الاشجار المعمرة وأعداد كبيرة من النباتات النادرة. 

متحف ستراسبورغ التاريخي - Historical Museum of Strasbourg 

يستعرض هذا المتحف تاريخ المنطقة السياسي، الاقتصادي والاجتماعي منذ مطلع العصور الوسطى. هذا ويضم المتحف مجموعة كبيرة من الآلات العسكرية، اللوحات الفنية والمقتنيات التي تكشف جمال تاريخ تلك العصور. 

للتسوق في إيطاليا... اخترنا لك أروع المدن!

متحف الشوكولاته - Chocolate Museum 

إنه متحف يستعرض تطور صناعة الشوكولاته منذ اكتشاف نبتة الكاكاو. وبإمكان الزوار تذوق أطيب وألذ الشوكولاته الفرنسية في هذا المتحف الغريب والفريد من نوعه.  

متحف الفن الحديث - Strasbourg Museum of Modern and Contemporary Art 

يقع هذا المتحف الحديث في وسط الحي التاريخي لمدينة ستراسبورغ، وتم افتتاحه في العام 1998 على مقربة من نهر إلينوي. يحتوي على عدة أقسام أبرزها: فنون النحت والتصوير الفوتوغرافي.