Velvet Noir Major Volume Mascara
جربنا لك
Velvet Noir Major Volume Mascara
Infallible Mattifying Primer
جربنا لك
Infallible Mattifying Primer
0 LIKES

Boi-ing Brightening Concealer

Benefit
الإثنين، 13 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي كونسيلر "بوينغ برايتنينغ" من بينيفيت في عبوة صغيرة الحجم لونها فضيّ وزهريّ. وغطاؤها مطبوع بمعلوماتٍ حول العلامة والمستحضر باللّونين الأسود والأصفر. يُعدّ تغليف هذا المستحضر متيناً وعمليّاً، لكن لا ترافقه أداة للتّطبيق إن كنت تفضّلين تطبيق الكونسيلر بواسطة فرشاة. 

التركيبة: يتمتّع هذا الكونسيلر بتركيبة كريميّة. 

الرائحة: يتمتّع هذا المستحضر برائحة خفيفة وغير طاغية. 

طريقة التطبيق: ربّتي كونسيلر " بوينغ برايتنينغ " بلطفٍ على البشرة بواسطة إصبع السّبابة أو البنصر وادمجيه في منطقة أسفل العينين. بإمكانك تطبيقه أيضاً على مناطق بشرة الوجه والرّقبة التي تكثرها العيوب.

التأثير: يُعدّ تطبيق كونسيلر " بوينغ برايتنينغ " سهلاً بفضل تركيبته التي تنساب على البشرة وتندمج بشكلٍ رائع، إذ تقوم بإضاءة منطقة أسفل العينين على الفور ومن دون أن يبدو تأثيرها إصطناعيّاً. وبعد تطبيق المستحضر، لاحظنا أنّ البشرة بدت نضرة وسليمة. كما منحنا هذا الكونسيلر تغطية كاملة وخفى جميع الشّوائب الصّغيرة وعلامات الشّيخوخة.

ووجدنا أنّ كونسيلر " بوينغ برايتنينغ " لا يتسبّب بالتغضّن، بل يبقى  على حاله خلال النّهار، وهو خفيف الوزن فلا تشعرين بأيّ ثقلٍ عند تطبيقه. ويُعتبر لونه مركّز للغاية، فيتميّز بتدرّجات لونيّة زهريّة تهدف إلى إخفاء الشّوائب جيّداً وتفتيح لون البشرة. وبالرّغم من ذلك، إنّ تركيبته جافّة، لذا ننصحك باستخدام مرطّب تحت العينين لتغذية البشرة قبل تطبيقه. وللحصول على أفضل النّتائج، ننصحك أيضاً بالتأكّد من تناسب درجة الكونسيلر اللّونية مع لون بشرتك لكي يبدو مظهره طبيعيّاً. 

السعر: يُباع كونسيلر " بوينغ برايتنينغ " من بينيفيت بسعر 22 دولار أمريكي لسعة 4.4 مللتر، أي أنّ سعره متوسّط بالمقارنة مع مستحضرات أخرى من الفئة عينها مثل "سوفت مات كومبليت كونسيلر" من نارس بسعر 30$ لسعة 6.2 مللتر، و"دوبل ديوتي شايب تايب كونتر كونسيلر" من تارت بسعر 27$ لسعة 9.7 مللتر. ورغم ذلك، يبقى كونسيلر " بوينغ برايتنينغ " من بنفت أزهد سعراً من مستحضرات أخرى من فئة مختلفة مثل "تنت كوتور إمبلشنغ كونسيلر" من جيفانشي بسعر 37$ لسعة 1 مللتر. 

اكتشفي مراجعات مستخدِمات هذا الكونسيلر عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الكونسيلر في لبنان من www.looliacloset.com