0 LIKES

للمحجبة... إستوحي من بلقيس بوصخر أجمل المكياجات!

الثلاثاء، 14 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

للمحجبات... لكي تحصلن على إطلالة مميزة، عصرية وعلى الموضة، تأملن صور مكياجات بلقيس بوصخر التي ستعطيكن أفكاراً جديدة ومبتكرة حول ستايلات المكياج التي تليق بكن، فإطلعن على هذه الصور من موقع أنوثة.

لفتت بلقيس النظر إلى هذا المكياج الجريء بمجرد وضعها لظلال عيون أصفر على الجفون العلوية، والتي اختارت أن ترفقها بخط آيلاينر أسود قصير ورفيع رسم عند طرف العين ورموش طويلة. هذا وقد أضافت لمسة ذهبية داخل العين مع اللون الزهري أسفل الجفن السفلي. طبقت بلقيس أيضاً الهايلايتر والبلاش الوردي ونسّقت مع الإطلالة أحمر شفاه نيود كريمي.



إطلالة أخرى ومكياج قوي وصارخ. طبقت بلقيس تقنية السموكي بتدرجات لون البني على العين ورسمت بجانبها خط آيلاينر عريض وطويل أشبه بعيون القطة، بينما وضعت عند الجفن السفلي ظلالاً بنية متدرجة الحدة. وعن باقي التفاصيل، نرى الهايلايتر طبعاً أعلى الخدود، مع لمسة من البلاش البرونزي وأحمر شفاه كريمي لامع بلونه الذي يتهادى بين البني والبوردو.


للمكياج الهادئ والناعم حصة أكيد عند بلقيس، حيث نرى في هذه الإطلالة رموشاً طويلة وكثيفة، خط آيلاينر عيون القطة، ظلالاً ذهبية على الجفون العلوية، وأخرى وردية عند الجفن السفلي. وبالنسبة لأحمر الشفاه فقد وقع خيارها على الأحمر الفاتح والمطفئ.


البداية مع العيون ذات المكياج القوي وأبرز عناصره: خط آيلاينر عيون القطة وخط زهري لامع يوازيه، ظلال بدرجات النيود الداكنة والفاتحة على الجفن العلوي، لمسة براقة أسفل الحاجب، الكحل الأسود داخل العين، وظلال بلون الكشمير البراق والمات عند الجفن السفلي. وحتى أحمر الشفاه جاء ملفتاً حيث قررت بلقيس وضع الغلوس الوردي بالحبيبات البراقة لإبراز حجم شفاهها.


غطى الظلال الأسود الداكن العيون، وقد رسمت زاويتها الحادة بآيلاينر أسود، بعدها تم تطبيق ظلال فضي بحبيبات براقة عند الجهة الداخلية للجفون العلوية بالإضافة إلى تكثيف الرموش وتطويلها لنحصل على مكياج سموكي على طريقة بلقيس بو صخر. وطبعاً تداخل مع هذا المكياج الهايلايتر، بلاش بني، وأحمر شفاه نيود مائل إلى لون الشوكولاته.


البداية مع العيون، حيث ينتشر ظلال عيون داكن على الجفون العلوية قبل أن تم وضع طبقات كثيفة من ظلال العيون البنفسجي الذي يحتوي على حبيبات براقة. بعد ذلك رسم خط آيلاينر أسود وكثف الرموش. أما عند الجفون السفلية فنراها محددة بظلال داكن لونه بني مع لمسة من الكحل داخل العين. بالنسبة لأحمر الشفاه، فكان خيار بلقيس الأجرأ على الإطلاق خاصة وأنها طبقت اللون البنفسجي الكريمي.