0 LIKES

إطلالتك الرمضانية هذا العام بوحي من حليمة عدن!

الثلاثاء، 14 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتقن عارضة الازياء حليمة عدن تنسيق اطلالاتها المميزة بطريقة تتناسب مع مختلف النشاطات والمناسبات التي تشارك فيها، ويمكن أن تستوحي منها المرأة أجمل الاطلالات العصرية والانيقة. وفي هذا الاطار، موقع أنوثة يعرض لك في هذه الصور أجمل اطلالات رمضانية بوحي من حليمة عدن!

اختارت عارضة الازياء حليمة عدن في هذه الاطلالة تنسيق الفستان الطويل باللون الازرق مع التربان الافريقي باللون الذهبي لاناقة ساحرة.



ان كنت ترغبين باطلالة مهنية رائعة في شهر رمضان، يمكنك ان تختاري السروال البني المقلم باللون الابيض، وتنسيقه مع البلوزة السوداء الموضوعة اسفله، مع الجاكيت من اللون والتقليمات عينها.


يمكنك التألق في شهر رمضان بالفستان الطويل باللون الازرق المزين بالنقشات الملونة البيضاء والكحلية التي تضفي الحيوية الى اطلالتك، ونسقي معه الحجاب الازرق.


في امسيات رمضان اختاري أن تتألقي على طريقة عارضة الازياء حليمة عدن، حيث تختارين الفستان الطويل بقصته المستقيمة المزين بنقشات ملونة متداخلة ببعضها البعض.


اطلالة كاجوال احصلي عليها في شهر رمضان على طريقة حليمة عدن، حيث تختارين الفستان الكلاسيكي بلوني الكحلي والازرق مع نقشة الكارو العريضة، ونسقيه مع الحجاب الرمادي.