Boi-ing Brightening Concealer - أنوثة
جرّبنا لك
Boi-ing Brightening Concealer
Pro Filt'r Soft Matte Longwear Foundation
جرّبنا لك
Pro Filt'r Soft Matte Longwear Foundation
0 LIKES

Velvet Noir Major Volume Mascara

Marc Jacobs
الثلاثاء, 14 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Velvet Noir Major Volume Mascara

التغليف: تأتي ماسكارا "فيلفيت نوار ميجور فليوم" من مارك جيكوبز في أنبوب أسود مسدّس الزّوايا ومطبوع بإسم العلامة باللّون الفضّي الذي يبرز أناقته وتألّقه. أمّا أداة التّطبيق فتجسّد شكل ساعة رمليّة وتتمتّع بشعيراتٍ كثيفة. ويُعتبر حجم هذا التّغليف كبيراً إلى حدٍّ ما.

 التركيبة: تتميّز هذه الماسكارا بتركيبة غنيّة كريميّة. 

الرائحة: لا يتمتّع هذا المستحضر بأي رائحة معيّنة. 

التأثير: كان تطبيق ماسكارا " فيلفيت نوار ميجور فليوم" سهلاً للغاية بفضل تركيبتها الكريميّة، إذ فرّقت الرّموش بشكلٍ مثالي وكستها بطبقة من اللّون الأسود السّاحر. وللحصول على أفضل النّتائج، ننصحك بتطبيق طبقتين من هذه الماسكارا لكي تبدو العينين أوسع ممّا هي عليه في الواقع. بالإضافة إلى ذلك، إنّ هذه الماسكارا مضادة للإنتقال، فلم تتسبّب بأي تلطّخ أو تغضّن خلال اليوم.
وحتّى في نهايته، لم تتلاشى الماسكارا بشكلٍ جسيم ولم تبدو متكتّلة على الإطلاق. كما منحت العيون نضارة رائعة، لكن لم يبرز تأثيرها أي جراءة. وبالتّالي وجدنا أنّ ماسكارا " فيلفيت نوار ميجور فليوم " مناسبة للمظهر اليوميّ على الأغلب، في حين أنّها بدت باهتة بعض الشّيء عندما جرّبناها مع مكياج العيون السّموكي ليلاً.

السعر: تُباع ماسكارا " فيلفيت نوار ميجور فليوم" من مارك جيكوبز بحجمين سعرهما 26 دولارٍ أمريكي لسعة 9.5 مللتر و 14$ لسعة 6 مللتر. ويُعتبر سعرها جيّداً بالمقارنة مع مستحضرات من الفئة عينها مثل ""أيز تو كيل" من جورجيو أرماني بسعر 31$ لسعة 10 مللتر و"نوار أنترديت" من جيفنشي بيوتي بسعر 29$ لسعة 9 مللتر. كما يمكن مقارنتها بماسكارا "بتر ثان سكس" الأكثر مبيعاً من تو فيسد  بسعر 24$ لسعة 8 مللتر. 

اكتشفي مراجعات مستخدِمات هذه الماسكارا عبر www.ounousareview.com