توافق برج الحمل والعقرب في الزواج - أنوثة
ابراج
الحمل والعقرب... هل يمكن أن يتوافقا في الزواج؟
أكثر الأبراج براءة - أنوثة
ابراج
هل برجك من بين أكثر الأبراج براءة؟
0 LIKES

هذه الأبراج هي الأكثر تشاؤماً على الإطلاق... إكتشفيها معنا!

الخميس، 16 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
يختلف كلّ برج عن الآخر بطابعه وطريقه تعامله مع المحيطين به، إلّا أنّ بعضها يشتهر بتشاؤمه الزائد وطاقته السلبية الملحوظة. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى الأبراج الأكثر تشاؤماً وندعوك لمتابعتنا والإطلاع عليها، كي تكتشفي إن كنت تنتمين إليها.

أي أبراج تجد صعوبة في المسامحة؟

برج الميزان: يعتبر الميزان من الأبراج الأكثر تشاؤماً وتمسكاً بالطاقة والأفكار السلبية، إذ غالباً ما يشعر بالإحباط والقلق. يتميّز صاحب هذا البرج بمزاجه المتقلّب دائماً ورفضه الملحوظ لواقعه، ما يجعله دائم الشكوى. يبرع مولود الميزان في نقل طاقته السلبية إلى المحيطين به الذين غالباً ما يسعون إلى الإبتعاد عنه وعن تأثيره السلبي.

برج الجدي: يشتهر مولود الجدي بمزاجه المتقلّب وجدّيته الملحوظة في التعاطي مع الآخرين، ما يجعله من الأبراج المتشائمة إلى حدّ بعيد والتي تقلق بشكل مستمرّ خصوصاً من المستقبل. غالباً ما يواجه صاحب هذا البرج الصدمات وخيبات الأمل إذ يتوقّع أموراً معينة من المقربين منه ولا يحصل عليها إجمالاً.

برج العذراء: يسعى مولود العذراء إجمالاً إلى الكمال ما يعرّضه إجمالاً لخيبات الأمل، كما يتميّز بمزاجه المتقلّب. يولي صاحب هذا البرج أهمية ملحوظة للتفاصيل وغالباً ما يتوقّف لوقت طويل عندها ما يجعله من الأبراج المتشائمة والدائمة القلق.

برج السرطان: يعتبر برج السرطان كذلك من الأبراج المتشائمة التي تميل بشكل ملحوظ إلى الحزن والقلق الزائدين. تشكّل حساسية هذا البرج المفرطة سبباً أساسياً لتشاؤمه، صعوبة إقتناعه بالواقع  وقلقه الدائم الذي يتحوّل في أغلب الأحيان إلى النكد.

أي أبراج هي الأكثر كتماناً للمشاعر؟

برج العقرب: يمكن إعتبار مولود العقرب من الأبراج المتشائمة إذ غالباً ما يتوقّع العواقب الوخيمة والصعبة. كما يعمد صاحب هذا البرج إلى تضخيم الأمور حتّى البسيطة منها والتوقّف عند التفاصيل، ما يجعله متشائماً وقلقاً.

برج الحوت: يشتهر مولود الحوت بأفكاره السلبية التي غالباً ما تجعله متشائماً وقلقاً. كما يميل الحوت إلى الإكتئاب الدائم ويعجز أحياناً عن الفرح حتّى خلال أفضل الأوقات والمناسبات.