ما هي البشرة الحساسة - أنوثة
جمال و صحة
هذه الحقائق يجب أن تعرفيها عن بشرتكِ الحسّاسة
هل فعلاً تساعد الألوفيرا في إنقاص الوزن؟
جمال و صحة
هل فعلاً تساعد الألوفيرا في إنقاص الوزن؟
0 LIKES

كيف تتخلّصين من تساقط شعرك خلال شهر رمضان؟

الإثنين، 20 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل تعانين من تساقط شعرك خلال شهر رمضان وتحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على التخلّص من هذه المشكلة؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنقدّم لك مجموعة من النصائح المثالية للحدّ من تساقط الشعر خلال الشهر الكريم وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها دون تردّد.

كيف تكتشفين نقص الفيتامينات لديك خلال شهر رمضان؟

1- إستخدمي فرشاة شعر خشبية ذات أسنان واسعة تساعدك على تسريح شعرك بنعومة. وتفادي إستعمال الفراشي البلاستيكية ذات الأسنان الضيقة إذ يؤثّر إستخدامها بشكل سلبي على الشعر ويحفّز تساقطه.

2- احرصي على تناول الأطعمة المغذية الغنية بالفيتامينات المفيدة لشعرك خلال وجبتي الإفطار والسحور، إذ يفتقر الجسم خلال فترة الصيام إلى الفيتامينات التي يحتاجها ما يؤثّر سلبياً على الشعر. وننصحك هنا بالتركيز على المأكولات الغنية بالفيتامين أ، الزنك والحديد والتي تعتبر مثالية للحفاظ على صحة الشعر ومنعه من التساقط.

3- دلّكي فروة رأسك مرّة على الأقلّ يومياً ما ينشّط الدورة الدموية بشكل ملحوظ، يعزز صحة الشعر ويمنعه من التساقط.


4- تفادي قدر الإمكان التعرض المبالغ لأشعة الشمس الحادة التي تؤثّر بدورها بشكل سلبي على صحة شعرك وتحفّز تساقطه.

5- ركّزي على تناول كمية كافية من الماء والعصائر الطبيعية الغنية بالفيتامينات على غرار عصير البرتقال والجزر، والتي تعزز بدورها صحة شعرك وتحدّ من تساقطه.

للمحجبة... هكذا توفّرين أفضل عناية لشعرك!

6- تفادي إستخدام الماء الساخن أثناء غسل شعرك وإعتمدي الماء الفاتر أو البارد، إذ يؤثّر الماء الساخن سلبياً على شعرك ويحفّز إحتمال تقصّفه وتساقطه.