توافق المرأة الحوت مع باقي الأبراج - أنوثة
توافق الابراج
ما مدى توافق المرأة الحوت مع الرجل من الأبراج الأخرى؟
توافق برج الحمل والعقرب في الزواج - أنوثة
توافق الابراج
الحمل والعقرب... هل يمكن أن يتوافقا في الزواج؟
0 LIKES

هذه هي الأبراج التي يتوافق معها القوس للزواج!

الأربعاء، 22 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تختلف نسبة توافق الأبراج مع بعضها على مستوى العلاقات العاطفية والزواج فمنها من ينجح في بناء علاقة زوجية مميزة، أمّا البعض الآخر فيفشل تماماً بذلك. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التوقف عند الأبراج التي تتوافق مع برج القوس للزواج، وندعوك لمتابعتنا وإكتشافها معنا.

برجي الأسد والثور... هل يمكن أن يتوافقا في الحبّ؟

توافق القوس مع الميزان: يتّصف مولود الميزان بطبعه الهادئ وحنانه الزائد ما يجعله الشريك والزوج المناسب لبرج القوس.ونشير هنا إلى إهتمام القوس الملحوظ بحنان ورومانسية الميزان، فهو يعتبر هذه النقطة من النقاط الأساسية لنجاح وإستمرار الحياة الزوجية.

توافق القوس مع الجدي: يتميّز برج الجدي بميله الملحوظ نحو العقلانية والموضوعية ما يجعل التفاهم معه أكثر سهولة ومبنياً في الوقت عينه على المنطق. أمّا بالنسبة إلى القوس فيميل بدوره إلى المنطق والعقلانية ما يجعل علاقته الزوجية مع الجدي ناجحة إلى حدّ بعيد.


توافق القوس مع الحمل: على الرغم من طبيعة برج الحمل التي تبدو أحياناً جدية وقاسية، إلّا أنّ القوس ينجح إجمالاً في إظهار طيبة قلبه وعاطفته. وتنعكس هذه النقطة بشكل إيجابيّ جداً العلاقة التي تجمع بين البرجين، وقد تتطور أحياناً إلى علاقة زوجية مستقرّة وناجحة.

هل من توافق بين برج ناري وبرج ترابي؟

توافق القوس مع الدلو: غالباً ما ينجح مولود الدلو في بناء علاقة زوجية ناجحة مع القوس، إذ يؤمّن له الإستقرار النفسي الذي يبحث عنه. كما يساعد الدلو برج القوس على تخطّي عصبيته الزائدة والتي تؤثّر سلبياً على علاقته خصوصاً العاطفية بالأبرج الأخرى.