Pro Filt'r Soft Matte Longwear Foundation
جرّبنا لك
Pro Filt'r Soft Matte Longwear Foundation
Pure-Sugar Purify & Unclog Kiwi Scrub
جرّبنا لك
Pure-Sugar Purify & Unclog Kiwi Scrub
0 LIKES

Instant Age Rewind Eraser Dark Circles Treatment Concealer

Maybelline New York
الإثنين, 20 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Instant Age Rewind Eraser Dark Circles Treatment Concealer

التغليف: يأتي كونسيلر "انستنت ايج روايند إريسر دارك سركلز تريتمنت" من مايبلين نيو يورك في أنبوب شفّاف صغير ورفيع وعليه ملصق مطبوع بمعلومات المستحضر باللّونين الأسود والأبيض. ورأسه مجهّز بإسفنجة مصحّحة ودقيقة للتّطبيق ، وقاعدته قابلة للبرم باتّجاه الأسهم من أجل إستمداد المستحضر نحو الإسفنجة. ويصعب استخدامه بعض الشيء في المرّة الأولى إذ قد يتطلّب أن تبرميه بضع مرّات حتى تقوم الإسفنجة بإمتصاص المستحضر. أمّا غطاؤه فلا يغلق بإحكام، لذا عليك أن تنتبهي لئلاّ تلطّخي حقيبة مكياجك به. ورغم ذلك، يُعدّ هذا الكونسيلر صغير الحجم فيتّسع بسهولة في حقيبتك عند العجلة، لكنّه لا يحتوي على كميّة كبيرة من المستحضر فيدوم لأسبوعين كحدٍّ أقصى إذا تمّ إستخدامه بانتظام.

 

الألوان المتوفرة: يتوافر هذا الكونسيلر في 3 درجات لونيّة مختلفة، وهي: الفاتحة، والرمليّة، والبيج. كما يتمتّع بتركيبة خفيفة تتوزّع بسهولة وبتجانس على الوجه بأكمله وليس حول منطقة العينين فحسب.

 

طريقة التطبيق: إنّ هذا المستحضر مجهّز بإسفنجة مصحّحة ودقيقة خاصّة به، ما يعني أنّك لا تحتاجين إلى استخدام أيّ أداة تطبيق أخرى. ويمكنك تطبيقه بواسطة إسفنجته مباشرةً،

 لكن وجدنا أنّ توزيع المستحضر بواسطة الأصابع يعطي نتائج أفضل، إذ يسمح له ذلك بتغطية الخطوط الدّقيقة جدّاً أسفل العينين.

 

التأثير: إنّ هذا الكونسيلر معزّز بخلاصة توت الغوجي والهالوكسيل. وقد أثبتت الدّراسات أنّ توت الغوجي يمنحك فوائد جلديّة إيجابيّة خصوصاً في منطقة أسفل العينين، وتشمل هذه الفوائد الحدّ من آثار التعرّض إلى الشّمس والشّيخوخة. وبالتّالي يعتبر هذا المستحضر علاجاً وكونسيلر في آن. بالإضافة إلى ذلك، تعرف مادّة الهالوكسيل بفعاليّتها في الحدّ من الجيوب والهالات السوداء تحت العينين. وتسمح تركيبة المستحضر النّاعمة بتسهيل عمليّة تطبيقه فتمتصّه البشرة بسرعة فائقة. 

كما يمكنك إضافة المزيد من طبقات الكونسيلر حسب الحاجة. أمّا ما لم يعجبنا بشأن هذا المستحضر هو أنّه لا يدوم على البشرة لفترة طويلة، إذ تبدئين بملاحظة الهالات السوداء تظهر من جديد بعد بضع ساعاتٍ فحسب. لذا لا بدّ من إعادة تطبيقه بين الحين واللآخر، خصوصاً إن كنت تقضين النّهار بأكمله في الخارج. ولم نرَ فرقاً كبيراً في ديمومته حتّى عندما طبّقنا البخّاخ المثبّت فوقه. 

مع ذلك، يجدر القول بأنّ تأثيره فوريّ بالفعل ولا يتغضّن حتّى عندما تجدّدين تطبيقه. وبعد إستخدامه لمدّة من الوقت، لاحظنا أنّ تأثيره المضاد للشّيخوخة فعّال كما تدّعي العلامة، فيعمل على الحدّ من الهالات السوداء والخطوط الدّقيقة تحت العين لكنّ تأثيره ليس معجز ويحتاج إلى تطبيق منتظم. 

 

السعر: يُباع كونسيلر "انستنت ايج روايند إريسر دارك سركلز تريتمنت" في لبنان بسعر 16 دولارٍ أمريكي لسعة 6.8 مللتر، أي انّه ضعف سعر مستحضرات أخرى من علامة مايبلين مثل كونسيلر "أفنتون" بسعر 8$ لسعة 7.5 مللتر. ورغم ذلك، من المعقول أن يكون هذا المستحضر أغلى سعراً نظراً إلى تأثيره المزدوج، أي معالجة الشّوائب وإخفائها. 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الكونسيلر عبر www.ounousareviews.com

يمكن أن تشتري هذا الكونسيلر في لبنان من www.looliacloset.com