أحذية العروس لصيف 2019 - أنوثة
زفوها
لعروس صيف 2019... أحذية بتصاميم أنيقة وملفتة!
الخلافات بين الشريكين قبل الزفاف - أنوثة
زفوها
لهذه الأسباب يواجه الشريكان الخلافات قبل الزفاف!
0 LIKES

بشرتك شاحبة وموعد زفافك اقترب؟ اليكِ الحلول!

الأربعاء، 22 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
اطلالة العروس لا تقتصر على الفستان الابيض أو التسريحة او المكياج، إنما ايضاً تلعب البشرة النضرة والمشرقة دوراً مهماً على صعيد ابراز جمال العروس في يومها المميز. وفي هذا الاطار، موقع أنوثة اختار اليوم من خلال هذا الموضوع ان يلقي الضوء على ابرز الطرق المساعدة للعناية بالبشرة الشاحبة قبل الزفاف. 
 
ما هي طرق العناية ببشرة العروس الشاحبة؟ 
 
- الخطوة الاولى للعناية ببشرة العروس تقوم على تحسين النظام الغذائي الذي تتبعه خصوصاً ان البشرة الشاحبة غالباً ما تنتج عن ضعف في الفيتامينات والعناصر الغذائية. لذا فإن اتباع نظام غذائي صحي يساعد على التخفيف من شحوب البشرة. ومن الضروري التركيز على تناول الخضار والفواكه بوفرة خلال هذه الفترة. 
 
 
- من المهمّ استخدام منتجات للعناية بالبشرة تكون غنيّة بحمض الهيالورونيك الذي يرطّب البشرة بالعمق ما يعيد الاشراقة اليها. كما أنّ الكولاجين الموجود في بعض المنتجات يمكن أن يعزّز النضارة أيضاً ويعيد للبشرة مرونتها وجمالها. وكلّما كان المستحضر فيه فيتامينات، أدّى ذلك الى التخلّص من الشحوب بشكل أسرع. وننصحكِ في هذا السياق بالاعتماد على المستحضرات التالية الغنيّة بالعناصر التي ذكرناها لكِ:
 
* كريم للوجه: GALENIC Aqua Infini Refreshing Cream

* كريم للوجه: FILORGA Hydra Filler

* سيروم للوجه: MATRISKIN Hyaluronic Acid Serum
 
- كما ان شرب الماء بوفرة بمعدل ثمانية اكواب في اليوم الواحد يساعد على استعادة لمعان البشرة ولونها الوردي الطبيعي ومحاربة الشحوب، حيث ان الماء يعزز الدورة الدموية في الجسم، ما ينشط عمل العديد من الوظائف في الجسم، ويساعد على امداد البشرة بالعناصر الغذائية الضرورية فتستعيد لونها الرائع. 
 
 
- بالاضافة الى ان الحصول على القسط الوافي من النوم الهانئ والمريح خلال الليل، يساعد البشرة على استعادة نضارتها، خصوصاً وان الدورة الدموية تنشط في المساء، كما أن النوم الكافي يساعد على حمايتها من الهالات السوداء وعلامات التعب التي تؤدي الى البهتان.