Sunlit Bronzer
جربنا لك
Sunlit Bronzer
Pure-Sugar Purify & Unclog Kiwi Scrub
جربنا لك
Pure-Sugar Purify & Unclog Kiwi Scrub
0 LIKES

Pure Clay Detoxifying Gel Wash

L'Oréal Paris
الثلاثاء، 21 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي غسول الوجه "بيور كلاي ديتوكسفاينغ جل واش ديتوكس أند برايتن" من لوريال باريس في أنبوب لونه أخضر خافت وغطاؤه محكم وقابل للفتح وهو مطبوع بمعلوماتٍ عن المستحضر باللّون الأسود. كما يبرز لون الغسول الفحميّ على جزء من تغليف الأنبوب. 

 

التركيبة: يتمتّع هذا الغسول بتركيبة سائلة ولزجة تصبح رغويّة عند التّطبيق. 

 

الرائحة: يتميّز هذا المستحضر برائحة فحميّة عطرة. 

 

نوع البشرة: يتناسب غسول "بيور كلاي ديتوكسفاينغ جل واش ديتوكس أند برايتن" مع كافّة أنواع البشرة. 

 

طريقة التطبيق: طبّقي كميّة مناسبة من الغسول صباحاً ومساءً على الوجه المبلّل ودلّكيه في حركة دائريّة بالتركيز على منطقتي الجبين والأنف، ثمّ إغسلي وجهك جيّداً. 

 

التأثير: لقد جرّبنا هذا الغسول على البشرة الحسّاسة كما تنصح العلامة. وكان تطبيقه سهلاً نظراً إلى طبيعة تركيبته التي ترغي لدى تطبيقه على البشرة المبلّلة. ووجدنا أنّه يمنح الوجه شعوراً بالإنتعاش عند تدليكه على البشرة إذ بدت أكثر إشراقاً وخالية من الشّوائب. وبعد إستخدام الغسول للمرّة الأولى، بدا الوجه نضراً وناعماً وخصوصاً في منطقتي الجبين والأنف فلم يخلّف أي رواسب على البشرة بعد غسله. كما أنّ   هذا الغسول خالٍ من الصّابون وبالتّالي كان لطيفاً على البشرة وعمل على فتح مسامها. وبعد المواظبة على استخدامه، وجدنا أنّه يميل إلى تجفيف البشرة، لذا ننصحك بترطيب الوجه بعد تطبيقه.

 

السعر: يُباع هذا المستحضر في لبنان بسعر 9 دولارٍ أمريكي لسعة 130 مللتر، ما يمكن مقارنته بمستحضرات أخرى من الفئة عينها مثل "سكين أكتيف سكين +شاين كونترول كلينسنغ جل" من غارنييه الذي يُباع رسميّاً بسعر 7.9$ لسعة 150 مللتر. إلاّ أنّه أزهد سعراً من "كلير إمبروفمنت اكتيف شاركول إيكسفولييتنغ كلينسنغ باودر تو كلير بورز" من أوريجينز بسعر 30$ لسعة 50 غرام.


اكتشفي مراجعات مستخدِمات هذا الغسول عبر www.ounousareviews.com

يمكن أن تحصلي على هذا الغسول في لبنان من www.looliacloset.com