Super Fan Fanned-Out Mascara - أنوثة
جربنا لك
Super Fan Fanned-Out Mascara
Pure Clay Detoxifying Gel Wash
جربنا لك
Pure Clay Detoxifying Gel Wash
0 LIKES

Sunlit Bronzer

Becca
الأربعاء، 22 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي برونزر "سان لت" من بيكا في عبوة بنيّة وذهبيّة دائريّة قد نُقش عليها إسم العلامة. ويتميّز مسحوق البودرة بتصميم مموّج على سطحه.  كما يحتوي المستحضر على مرآة مدمجة تسهّل عمليّة التطبيق، إلاّ أنّه لا يشمل فرشاةً للتّطبيق. ويُعدّ تصميم البرونزر أنيقاً وتغليفه متيناً. 

 

الألوان المتوفّرة واللّون المجرّب: يتوافر هذا البرونزر في 5 درجات لونيّة مختلفة، وهي: "ماوي نايتس" أي لون برونزي غنيّ، و"ايبانيما سان" أي بنّي متوسّط، و "برنزد بوندي" أي كهرمانيّ متوسّط، و "كابري كوست" أي بنّي ذهبيّ دافئ، و "بالي ساندز" أي بيج ذهبيّ دافئ. وقمنا بتجربة المستحضر بلون "بالي ساندز". 

 

التّركيبة: يتمتّع هذا البرونزر بتركيبة بودرة مالسة. 

 

الرّائحة: لا يتمتّع برونزر "سان لت" بأي رائحة معيّنة. 

 

طريقة التّطبيق: للحصول على طلّة طبيعيّة، إستخدمي فرشاة ذات شعيرات مائلة وطبّقي البرونزر تحت عظمة الوجنتين وثمّ حول جوانب الوجه. 

 

التّأثير: كان من السّهل تطبيق برونزر "سان لت" من بيكا ودمجه مع طبقة من كريم الأساس تحته، إذ بدا المستحضر طبيعياً ولم يميل إلى اللّون البرتقالي. وذلك لأنّه مركّز بدرجة كافية فلا يتطلّب تطبيق أكثر من طبقة واحدة منه. ويتميّز هذا المستحضر بالتّأثير اللاّمع الذي يخلّفه، فهو لا يطغى على المظهر النّهائي، بل يساهم في إنعكاس الضوء لكي يمنح بشرتك إشراقاً تامًّا. ولدى برونزر "سان لت" ملمسًا ناعمًا تشعرين به عند تطبيقه على البشرة، إذ يعطيها لوناً برونزيّاً طبيعيّاً. كما أنّ مستوى ديمومته معتدل، لكنّه ليس مضاد للإنتقال بشكل كامل. وللحصول على أفضل النّتائج، وجدنا أنّه من الأمثل أنّ تطبقيه فوق طبقة من كريم الأساس أو المرطّب بحسب الرغبة. 

 

السعر: يُباع برونزر "سان لت" من بيكا بسعر متوسّط يبلغ 38$ لسعة 7.1 غرام،  أي أنّه أغلى سعراً من مستحضرات أخرى من الفئة عينها مثل "سان وش دفيوزنغ برونزر" من نارس بسعر 40$ لسعة 8 غرام،    و "هولا مات برونزر" من بنفت بسعر 30$ لسعة 8 غرام. لكنّه يعتبر أزهد سعراً من مستحضرات أخرى من فئة مختلفة مثل "هلث جلو & بودي برنزنغ باودر" من جيفنشي بسعر 65$ لسعة 16 غرام. 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا البرونزر عبر www.ounousareviews.com