Troublemaker Mascara
جربنا لك
Troublemaker Mascara
Sunlit Bronzer
جربنا لك
Sunlit Bronzer
0 LIKES

Super Fan Fanned-Out Mascara

Smash Box
الجمعة، 24 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: تأتي ماسكارا "سوبر فان فاند أوت" من سماش  بوكس في أنبوب أحمر لامع ذي تصميم بسيط، وطُبعت معلومات عن العلامة والمستحضر عليه باللّون الأسود. أمّا فرشاة التطبيق فتتميّز بشعيرات مزدوجة ودقيقة بدرجة 360. 

 

التركيبة: تتمتّع هذه الماسكارا بتركيبة كريميّة. 

 

الرائحة: يتمتّع هذا المستحضر برائحة كيميائيّة خفيفة للغاية.

 

التأثير:عندما جرّبنا ماسكارا "سوبر فان فاند أوت"  من سماش بوكس، لاحظنا أنّها فرّقت الرّموش بشكل مثاليّ وغطّت كل شعرة من أوّل مرّة أيضاً. وذلك بفضل تصميم الفرشاة المطاطيّة الذي يسمح لها بالوصول إلى الرّموش الداخليّة والخارجيّة بسهولة، وحتّى بتغطية الرّموش السفليّة من دون التّسبب بأي تلطّخ. بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا أنّ لون الماسكارا الأسود الدّاكن يمنح الرّموش مظهراً مميزاً. فتثبت هذه الماسكارا لمدّة طويلة من الوقت من دون التّلطّخ.

وبفضل خفّة وزن قوامها، تبدو الماسكارا في غاية الطبيعيّة على الرّموش ولا تشعرك بالثّقل.  وبالإجمال، قامت الماسكارا بتحديد الرّموش كلها وحتّى الأقصر طولاً منها، ما سمح للعيون بأن تبدو أوسع. لكنّها لم تزيد من كثافة الرموش، بل زادت من طولها. وبالتّالي بدا المظهر النهائي طبيعيّاً بدلاً من إصطناعيّاّ، أي أنّ الماسكارا مناسبة للوك يومي. فإذاً إن كنت ترغبين في مظهر أكثر جرأة، ننصحك باختيار نوع مختلف.  

 

السعر تُباع ماسكارا "سوبر فان فاند أوت" سماش بوكس بحجمين وسعرين مختلفين، أي 12 دولارٍ أمريكي لسعة 6 مل و-19 دولارٍ أمريكي لسعة 10 مل. ويُعتبر سعرها متوسّط بالمقارنة مع مستحضرات أخرى من الفئة عينها مثل "إكستنديد بلاي جيجا بلاك لاش ماسكارا" من ماك بسعر 19$ لسعة 5.6 مل، و-"شابي لاش فاتننغ ماسكارا" من كلينيك بسعر 19$ لسعة 10 مل. ولكنّها أزهد سعراً من مستحضرات من فئة أخرى مثل "لو فلوم دو شانيل" من شانيل بسعر 32$ لسعة 6 مل. 


اطّلعي على مراجعات مستخدمات هذه الماسكارا عبر www.ounousareviews.com