RL/3 Cream
جربنا لك
RL/3 Cream
Super Fan Fanned-Out Mascara - أنوثة
جربنا لك
Super Fan Fanned-Out Mascara
0 LIKES

Troublemaker Mascara

Urban Decay
الجمعة، 24 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: تأتي ماسكارا "تروبل مايكر" من اوربان ديكاي  في أنبوب تصميمه ثلاثيّ الأبعاد يبدو وكأنّه مكسوٌّ بطبقة من الزيت الطّافي فيلفت إنتباه المشتري بسهولة. أمّا الأمر الذي يجعل هذا المستحضر فريداً من نوعه بالفعل هو فرشاة التّطبيق التي ترافقه إذ تتفاوت شعيراتها بين الشّعيرات السّليكونيّة القصيرة التي تساهم في بناء الكثافة والشّعيرات الطّويلة الشّبيهة بالممشط التي تعمل على تفريقها عن بعضها البعض.

بالإضافة إلى ذلك، الأمر الآخر الرّائع حولها هو أنّ شعيراتها مصفوفة بشكل تدريجيّ بناءً على الطريقة التي تُمسك بها. ما يعني أنّ بعضاً منها أقصر من الأعلى والبعض الآخر يتدرّج من الأطول إلى الأقصر من الأسفل. لذا يمكنك فتلها كما تشائين بإعتماد الجهة القصيرة للوصول إلى زوايا الرّموش التي يصعب بلوغها عادةً علماً أنّها تتلطّخ بسهولة عند إستخدام فرشاة عريضة. 

 

الأحجام المتوفرة: تتوافر هذه الماسكارا في حجمين، هما: الحجم العاديّ والحجم الملائم للسّفر، ويتّسع كلاهما جيّداً في حقيبة المكياج أو السّفر. 

 

التركيبة: تتمتّع هذه الماسكارا بتركيبة سلسة وغير كثيفة فيسهل تطبيقها والتحكّم بها. 

 

طريقة التطبيق: لتطبيق الماسكارا، قمنا بتحريك أداة التطبيق إلى الأسفل لضمان وصولها إلى جذور الرّموش وثمّ بلطفٍ إلى الأعلى عبر رفعها نحو أطراف الرّموش لكي تغمر الشّعيرات بشكلٍ تامّ. 

 

التأثير: تعمل هذه الماسكارا بشكلٍ فوريّ عبر تفريق الرّموش والزيادة من طولها وكثافتها في حين تساهم أداة التطبيق في لفّها وإعطائها مظهر ساحر نظرًا إلى أنّ المستحضر يمتدّ بسلاسة من دون أن يتكتّل فيسمح لك بإضافة المزيد من الطّبقات للحصول على درجة الكثافة المرغوبة. كما تقدّم تركيبة هذه الماسكارا ثلاث فوائد إضافيّة، وهي: 

1. إحتوائها على نوعين مختلفين من الصّبغة اللّونية فيمنحان الماسكارا لوناً داكناً للغاية. 

2. إحتوائها على الفيتامين ه والبانثينول اللّذين يغذّيان الرّموش وينعّمانها.

3. احتوائها مزيجٍ من البوليمرات التي تزيد من تماسكها وديمومتها ما يساعدها على مقاومة أي حالة جويّة من دون التلطّخ. 

وتعتبر هذه الماسكارا خفيفة الوزن وتدوم طوال اللّيل والنّهار من دون أن تثقّل الرّموش علماً أنّنا وضعناها لأكثر من 12 ساعة. ومن الجدير بالذّكر أنّها ليست مضادة للماء لكنّها لا تسيل. كما يسهل إزالتها بواسطة الغسول العاديّ. 

 

السعر: تُباع هذه الماسكارا بسعر 29.9 دولارٍ أمريكي ويعتبر ذلك باهظ الثّمن مقارنةً بمستحضرات مشابهة مثل "كولوسال غو اكستريم" من مايبيلين بسعر 18$ أو "فوليوم مليون دو سيل إكسس" من لوريال باريس بسعر 22$.  


اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذه الماسكارا عبر www.ounousareviews.com

يمكن أن تشتري هذه الماسكارا في لبنان من www.looliacloset.com