الابراج الاكثر تقارباً من برج العقرب - أنوثة
توافق الابراج
أي أبراج هي الأكثر تقارباً مع برج العقرب؟
توافق برج القوس للزواج - أنوثة
توافق الابراج
هذه هي الأبراج التي يتوافق معها القوس للزواج!
0 LIKES

ما مدى توافق المرأة الحوت مع الرجل من الأبراج الأخرى؟

الأربعاء، 29 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تختلف نسبة توافق الأبراج في ما بينها خصوصاً على المستوى العاطفي، فمنها من يتوافق بسهولة وسلاسة أمّا البعض الآخر فلا يمكن أن يبني علاقة ناجحة. وفي موضوعنا اليوم سنتوقّف عند توافق المرأة الحوت مع باقي الأبراج، وندعوك لمتابعتنا خصوصاً إذا كنت تنتمين إلى هذا البرج.

الحمل والعقرب... هل يمكن أن يتوافقا في الزواج؟

المرأة الحوت والرجل الحمل: غالباً ما يكون الإنجذاب قوياً بين هذين البرجين إلّا أنّ علاقتهما لا تنجح إجمالاً. فالرجل الحمل يميل نحو الواقعية والجرأة ولا يخاف أبداً المواجهة، بينما تتمسّك المرأة الحوت بأفكارها الخيالية وتعمد أحياناً إلى الإبتعاد عن الواقع.

المرأة الحوت والرجل الثور: ينسجم هذان البرجان بشكل جيّد إجمالاً وغالباً ما تبدأ علاقتهما بالصداقة ثمّ تتحول إلى علاقة حبّ متينة. ويصعب على الرجل الثور مقاومة سحر المرأة الحوت كما يغار عليها بشكل ملحوظ، إلّا أنّها يسعى دائماً إلى تشجيعها وتعزيز ثقتها بنفسها.

المرأة الحوت والرجل الجوزاء: يتمتّع هذان البرجان بطباع مختلفة ما يجعل علاقتعما وتوافقهما صعباً نوعاً ما. أمّا العلاقة التي يمكن أن تنشأ بينهما فغالباً ما تكون ضعيفة وغير مستقرّة، ولا تؤدّي إجمالاً إلى الإرتباط الرسمي أو الزواج.

المرأة الحوت والرجل السرطان: يتميّز الرجل السرطان بلطفه وحنانه الزائد ما يدفع المرأة الحوت إلى التعلّق به بسهولة، والتنازل أحياناً عن أمور ومواقف معينة بغية المحافظة على علاقتها به. أمّا بالنسبة للرجل السرطان فغالباً ما يشعر بالراحة والهدوء مع المرأة الحوت ونادراً ما يتشاجر معها.

المرأة الحوت والرجل الأسد: غالباً ما ينشغل كلّ من المرأة الحوت والرجل الأسد بإهتماماتهما الخاصة، ما يجعل التوافق والإنسجام بينهما صعباً. كما يهمل الرجل الأسد المرأة الحوت بشكل ملحوظ ويفشل إجمالاً بالإهتمام بها.

المرأة الحوت والرجل العذراء: تتّصف علاقة هذين البرجين بالهدوء، إلّا أنّهما يحتاجان لبعض الوقت بغية الإنسجام جيداً. غالباً ما تعمد المرأة الحوت إلى مسامحة الرجل العذراء رغم إنتقاداته الملحوظة لها، ويعتبر الصبر والتفاهم بينهما من الشروط الأساسية لنجاح هذه العلاقة.

المرأة الحوت والرجل الميزان: يعشق الرجل الميزان هدوء المرأة الحوت كما يتّفق معها على أمور كثيرة، أمّا بالنسبة للمرأة الحوت فتنزعج إجمالاً من خوفه من الإرتباط وتهرّبه منه بشكل ملحوظ. ويمكن لعلاقتهما أن تنجح في حال إتفق الطرفان على تقديم بعض التنازلات والتفاهم على بعض نقاط الإختلاف.

المرأة الحوت والرجل العقرب: ينسجم هذان البرجان بسرعة وسهولة وغالباً ما تؤدّي علاقتهما إلى الزواج. تعجب المرأة الحوت إجمالاً بشخصية العقرب القوية والواثقة، أمّا بالنسبة له فهو يغار عليها بشكل ملحوظ ويثق بها في الوقت عينه.

المرأة الحوت والرجل القوس: تختلف أفكار وشخصيات هذين البرجين بشكل ملحوظ ما يجعل علاقتهما صعبة ومستحيلة أحياناً، إذ يختلفان على أمور أساسية ومهمة. يميل كلّ من المرأة الحوت والرجل القوس إلى الخيال، إلّا أنّ هذه النقطة ليست كافية أبداً لإنجاح علاقتهما.

المرأة الحوت والرجل الجدي: ينجح الرجل الجدي إجمالاً في فرض سيطرته على المرأة الحوت التي غالباً ما تخضع له وترتاح لموقفه. غالباً ما تغرم المرأة الحوت بسهولة بالرجل القوس وتعجب بشجاعته، ثقته بنفسه وعاطفته الزائدة تجاهها.

هل من توافق بين برج ناري وترابي؟

المرأة الحوت والرجل الدلو: يصعب على الرجل الدلو إجمالاً التنازل عن حريته ما يجعل علاقته بالمرأة الحوت صعبة، كما ينزعج في الوقت عينه من غموضها. أمّا بالنسبة للمرأة الحوت فلا يمكن أن تنجح علاقتها بالدلو في حال لم تتقبّل حريته.