فائدة الجري على صحة المرأة - أنوثة
صحتك
كيف تنعكس ممارستك لرياضة الجري على صحّتك؟
متى يكون العمل ضاراً على صحة المراة – أنوثة
صحتك
متى يصبح العمل ضاراً على صحّة المرأة؟

إحمي بشرتك من التأثيرات الخارجية مع هذه النصائح!

الأحد، 26 مايو 2019
حماية البشرة من التأثيرات الخارجية - أنوثة

هل تحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على توفير أفضل حماية لبشرتك من التأثيرات الخارجية المضرّة بها؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنقدّم لك مجموعة من النصائح السهلة والمفيدة، والتي ندعوك لتطبيقها دون تردّد.

هكذا تختارين أفضل مشتحضر واقٍ من الشمس!

1- احرصي على تنظيف بشرتك بعمق مرّتين يومياً مستخدمة الغسول ذات التركيبة المثالية لنوعيتها. وستساعدك هذه الخطوة على التخلّص من الأوساخ والشوائب التي تتكدس على بشرتك جرّاء تعرّضها للتأثيرات الخارجية.

2- طبّقي الكريم المرطب ذات التركيبة المغذية والمثالية لنوعية بشرتك يومياً، إذ تحمي هذه الخطوة بشرتك من الجفاف الذي يطالها جراء التعرض للتأثيرات الخارجية وخصوصاً البرودة أو الحرارة الزائدة. وننصحكِ في هذا السياق بالاعتماد على الكريمات التالية التي أثبتت فعاليتها على صعيد ترطيب البشرة بالعمق:

* AVENE Hydrance Optimale UV Rich

LA ROCHE-POSAY Hydraphase Intense Rich

* VICHY Aqualia Thermal Rich


3- إلتزمي بتطبيق الكريم الواقي قبل خروجك من المنزل، ما يساهم في حماية بشرتك من أشعة الشمس وتأثيراتها السلبية عليها. ويستحسن هنا تفادي التعرض المباشر والمستمر لأشعة الشمس، مع ضرورة إستخدام النظارات الشمسية.

4- قشّري بشرتك مرّة كلّ أسبوعين تقريباً مستخدمة مقشّراً ذات تركيبة لطيفة ومناسبة لبشرتك، كي تتخلّصي من الأوساخ والشوائب المكدسة على بشرتك وفي مسامها والتي تنتج عن تعرضها المباشر للتأثيرات الخارجية.

ما هي الطريقة الصحيحة لتوحيد لون البشرة؟

5- إشربي كمية كافية من الماء لا تقلّ عن 8 أكواب يومياً، فللماء دور أساسي في ترطيب بشرتك وتنظيفها من الداخل بعد تعرضها اليومي للتأثيرات الخارجية التي غالباً ما تؤدي إلى جفافها.

 

//

 

//

 

//