Facestudio Master Contour V-Shape Duo Stick
جربنا لك
Facestudio Master Contour V-Shape Duo Stick
Troublemaker Mascara
جربنا لك
Troublemaker Mascara
0 LIKES

RL/3 Cream

Matriskin
الثلاثاء، 28 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي كريم RL/3 من ماتريسكين في علبة كرتونية باللون الأبيض تعطي طابعاً طبيّاً للمستحضر، مع تدوين المعلومات كلّها على الغلاف. وداخل العلبة، تجدين ورقة مدوّن عليها برنامج كامل للعناية بالبشرة باستخدام مختلف مستحضرات علامة ماتريسكين. أمّا عبوة الكريم نفسها فهي شفّافة مع الغطاء الابيض، وتصميمها أنيق. تقفل باحكام، ما يمنع تسرّب أي كمية من الكريم، ولها غطاء داخلي حافظي عليه لوضعه دائماً بعد أن تنتهي من استخدام المستحضر.

 

الرائحة: يتمتّع هذا الكريم برائحة خفيفة جداً، لا تسبّب لكِ أي انزعاج عند تطبيقه على وجهك.

 

التركيبة: تركيبة RL/3 الكريمية كثيفة قليلاً، ولكن في الوقت نفسه توزّع بكلّ سهولة على البشرة التي تمتصّها بسرعة فائقة.

 

نوع البشرة: هذا الكريم مخصّص للبشرة الجافة والتي تعاني من التهيّج. ونحن جرّبناه على بشرة تعاني من التشقّفات الناتجة عن الجفاف.

 

طريقة التطبيق: نظّفي وجهكِ جيّداً بالغسول ونشّفيه، ثم طبّقي كمية قليلة من الكريم على وجهك ودلّكي بخفّة. يمكن أن تستخدميه يومياً صباحاً ومساء.

 

التأثير: لهذا الكريم من ماتريسكين تأثير فوري يمكن ملاحظته بعد تطبيق الكريم مباشرة، فستشعرين أنّكِ أعطيتِ بشرتك الجافة جرعة من الترطيب، واحساس الانتعاش سيكون لافتاً. وبعد استخدامه منذ اليوم الأول، أصبح من الأسهل مدّ مستحضرات المكياج على البشرة، بعد أن كنّا نعاني من صعوبة ذلك بسبب علامات الجفاف.

أمّا بعد خمسة أيام من الاستخدام، اكتسبت البشرة ليونة ملحوظة والتشقّقات أصبحت أقلّ وضوحاً. وذلك يعود الى العناصر المهمّة التي يحتويها مثل حمض الهيالورونيك، الذي يُعتبر من أهم العناصر الترطيبية، بالاضافة الى الكولاجين الذي يشدّ البشرة، والسكريات المتعدّدة التي تحميها من العوامل الخارجية التي تؤثر سلباً عليها. كما كان لافتاً أنّ اللون الأحمر الذي كان طاغياً على البشرة المتهيّجة أصبح أقلّ حدّة.

وقد استمرّينا في استخدام الكريم لمدّة 15 يوم، فكانت النتيجة الى تحسّن مستمر. فهذا المستحضر يمكن أن يغني عن العديد من المنتجات التي تستخدمينها بهدف ترطيب بشرتكِ، لأنّه بمثابة علاج متكامل لها. وقد لاحظنا أنّه يساعد كثيراً على الحدّ من تأثير العوامل الخارجية على البشرة، فبعد أن كانت تبدأ بالاحمرار عند التعرّض لكمية ولو قليلة من الغبار أو أشعة الشمس، باتت أكثر مقاومة لهذه التأثيرات مع استخدام الكريم.

ولكن نلفتُ انتباهكِ الى أنّ هذا الكريم يعدّ ذات تأثير قويّ، لذا من المفضّل أن تستخدمينه في حال كانت بشرتكِ فعلاً حسّاسة وتعاني من الجفاف. أمّا اذا كانت من النوع العادي ولا تتأثر كثيراً بالعوامل الخارجية، يمكن أن تعتمدي على كريم يومي يكون أخفّ من ناحية العناصر الفعّالة.

 

السعر: يُباع هذا الكريم في لبنان بسعر 111 دولار لحجم 50 مللتر، وهو أغلى من كريمات أخرى مخصّصة للعناية بالبشرة الجافة أيضاً مثل "أفين سكين ريكوفيري كريم" ذات سعر 36 دولار للحجم نفسه، و"لاروش بوزاي هيدرافاز انتس ريش" ذات سعر 37 دولار.


اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الكريم عبر www.ounousareviews.com


يمكنكِ شراء هذا الكريم في لبنان من www.sohaticare.com