Naked 2 Eyeshadow Palette - أنوثة
جربنا لك
Naked 2 Eyeshadow Palette
RL/3 Cream
جربنا لك
RL/3 Cream
0 LIKES

Facestudio Master Contour V-Shape Duo Stick

Maybelline New York
الثلاثاء، 28 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

 التغليف: يأتي كونتور "ذا فيس ستوديو ماستر كونتور في-شايب دو ستيك" من مايبيلين نيويورك في أنبوب صغير وسميك باللّون الأسود والبنّي على شكل قلم رصاص مع غطاء شفّاف. ويجمع المستحضر بجانبيه المختلفين بين رأس فاتح اللّون للهايلايتر وآخر داكن اللّون للكونتور، ولكن يصعب نحت الأنف بالكونتور بسب ثخن رأسه الذي يتّخذ شكل الرقم v. أمّا قاعدة الأنبوب فهي قابلة للبرم، كما أنّ المستحضر خالٍ من العطور. 

 

الألوان المتوفرة: يتوافر هذا الكونتور في درجتين لونيّتين فحسب هما المتوسّطة والدّاكنة. 

 

التركيبة: يتمتّع قلم الكونتور هذا بتركيبة كريميّة كثيفة تسمح له بالإنزلاق بسهولة على البشرة. لكن لا ننصحك باستخدامه إذا كانت بشرتك دهنيّة أو معرّضة لحب الشّباب. 

 

طريقة التطبيق:  لقد قمنا باستخدام إسفنجة دمج مبلّلة بعد تطبيق الكونتور مباشرةً على الوجه من أجل مزجه. 

 

التأثير: لقد إتّبعنا خطوتين بسيطتين لتطبيق هذا المستحضر. أولّاً، استخدمنا جهة الكونتور الدّاكنة على عظمة الفك والخد. وثمّ طبّقنا رأس الجهة الفاتحة على أعلى الخدّين وعلى عظمة الأنف. 

ولاحظنا أنّ المستحضر كثيف للغاية إذ كان دمجه صعباً، لذلك فإذا استخدمت كميّة كبيرة منه ستحصلين على مزيج ملطّخ من الألوان على وجهك.

أمّا من ناحية الكونتور، فهو مركّز بدرجة أعلى من الهايلايتر. كما  أنّه لا يمنحك تأثيراً طبيعيّاً إذ يبرز بشكل قويّ على الوجه. ومن جهة أخرى، يدوم المستحضر لحوالى ١٦ ساعة، وبالتّالي فهو أفضل من مستحضرات الكونتور البودرة. 

 

السعر: يُباع " ذا فيس ستوديو ماستر كونتور في-شايب دو ستيك " رسميّاً بسعر 18.4 دولار أمريكي لسعة ٧ غرام،  ما يجعله أغلى سعراً بعض الشّيء من مستحضرات أخرى مشابهة مثل "وندر ستيك" من نيكس الذي يُباع بسعر 12$. 

 
اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الكونتور عبر www.ounousareviews.com