كيف أجعل زوجي يشاركني الإهتمام بأطفالي - أنوثة
حياة زوجية
طبّقي هذه النصائح وإجعلي زوجك يشارك الإهتمام بأطفالك!
 باقات الورود الحمراء للزوجة - أنوثة
حياة زوجية
لماذا تعتبر الورود الحمراء أفضل هدية للزوجة؟
0 LIKES

اذا كان زوجك لا يتغزّل بكِ... اكتشفي الأسباب!

الأربعاء, 29 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
اذا كان زوجك لا يتغزّل بكِ... اكتشفي الأسباب!
نتيجة الحياة اليومية التي يعيشها الزوجان مع بعضهما البعض، قد تسقط بعض الامور سهواً بينهما، حيث يصبح الروتين هو المسيطر على نمط الحياة الذي يعيشانه، فينسيان الاوقات الرومنسية بينهما في معظم الاحيان. وتميل المرأة الى ان تكون اكثر حساسية تجاه هذه الامور، فتلاحظ ان زوجها لا يتغزل بها، فتتساءل باستمرار عن الاسباب. موقع أنوثة يعرض لك في هذا الموضوع ابرز هذه الاسباب. 
 
لماذا لا يتغزل الزوج بزوجته؟ 
 
- ان العيش معاً جعل الزوج يعتاد على رؤية وجته باستمرار في المنزل وخارجه، وهذا الامر جعل مظهرها بالنسبة اليه امراً عادياً وكأنّه روتين يومي، وبالتالي فهو لن يلاحظ الكثير من التبدلات في مظهرها المعتاد. لذا ان كانت الزوجة لا تقوم بأي تبديل ملفت في الشكل الخارجي بين الحين والآخر، فالزوج لن يلاحظ ابداً. لذا لا تترددي في تغيير تسريحة شعرك أو مكياجك أو اطلالتك اليومية، فحينها سيعود الى التغزل بك. 
 
 
- كما أن الرجل يميل الى أن ينجذب بفعل النظر، والمراة بالنسبة اليه عامل جذب بأنوثتها واناقتها، فإن كانت الزوجة لا تبالي في ترتيب نفسها والحفاظ على رشاقتها ولياقتها أو تهمل نفسها بحجة الاهتمام بالمنزل والاولاد فالزوج لا يمكن ان يبادر الى التغزل بها، لذا من المهم ان تهتم الزوجة بترتيب نفسها حتى وإن كانت تعتمد الستايل أو الاطلالة عينها يومياً. 
 
 
- بالاضافة الى ان الزوج المنهمك في العمل والذي يواجه الكثير من الضغوط، يمكن ان يهمل زوجته ومشاعرها العاطفية ويركز كل اهتمامه على الاعمال والمشاريع التي يقوم بتنفيذها، ليس لأنه ما عاد يحبها، ولكنه اعتاد عليها، واعطى الاولوية الى العمل، وهذا من طبع الرجل في غالب الاحيان، حيث يصب كامل اهتمامه على المجال المهني ليوفر لعائلته الحاجيات الاساسية. 
 
 
- كما أن وجود الاطفال في حياة اي زوجين يمكن أن يخفف من الاجواء الرومنسية بينهما، حيث يركزان اهتمامهما على توفير احتياجات الاولاد والاهتمام بهم والرعاية الخاصة لهم، حتى انهما قد ينسيان الاهتمام بنفسيهما، لذا يجب التركيز على ضرورة الحفاظ على هذا الوقت الرومنسي بينهما ليبقى الغزل موجوداً بين الحين والآخر.