اذا كان زوجك لا يتغزّل بكِ... اكتشفي الأسباب!
حياة زوجية
اذا كان زوجك لا يتغزّل بكِ... اكتشفي الأسباب!
كيف أجدد الثقة بزوجي – أنوثة
حياة زوجية
اذا فقدتِ ثقتك بزوجك... هكذا يمكن أن تجدّدينها!
0 LIKES

لماذا تعتبر الورود الحمراء أفضل هدية للزوجة؟

الأربعاء, 29 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
 باقات الورود الحمراء للزوجة - أنوثة
تختلف الهدايا التي يمكن أن يقدمها الرجل لزوجته، إلّا أنّ باقات الورود الحمراء تعتبر من أجمل الهدايا التي غالباً ما تعكس مشاعر الحبّ والإعجاب. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى المعاني التي ترمز إليها باقات الورود الحمراء، مع التوقف عند الأسباب التي تجعلها الحمراء إحدى أجمل الهدايا التي تتمنّى الزوجة تلقيها وندعوك لإكتشافها معنا.

إمدحي زوجك بأفضل العبارات وأروعها!

إلى ماذا ترمز الورود الحمراء؟

ترمز الورود الحمراء إجمالاً إلى مشاعر الحبّ والإعجاب التي يكنّها الرجل لإمرأة معينة، كما تشير إلى الرومنسية والحبّ الكبير بين العاشقين أو الزوجين. إلّا أنّ رموز الورود الحمراء تختلف تبعاً لدرجة اللون على الشكل التالي:

1- ترمز الوردة ذات اللون الأحمر الداكن إلى الحبّ العميق والرغبة بالشريك.

2- تشير الوردة بلونها الأحمر الفاتح إلى مشاعر الصداقة التي غالباً ما تتحول إلى حبّ.

3- تدلّ الوردة الحمراء بلونها الفاقع إلى الخداع والكذب في العلاقة.


لماذا تعشق الزوجة باقات الورود الحمراء؟

أولاً، غالباً ما ترتبط باقات الورود بمختلف أشكالها وألوانها وخصوصاً الحمراء منها بالمناسبات السعيدة والأفراح، ما يجعلها من الهدايا المحببة جداً عند الزوجة إذ تدلّ على المشاعر الإيجابية والجميلة التي يكنّها زوجها لها.

ثانياً، على الرغم من إهتمام أغلبية الزوجات بالهدايا المادية الثمينة على غرار المجوهرات، إلّا أنّ لباقات الورود الحمراء أهميتها وسحرها الخاص إذ غالباً ما تعزّز الأجواء الرومنسية بين الزوجين.

هذه الأشياء الأساسية التي تحتاجها المرأة من الرجل!

ثالثاً، تعشق الزوجات تلقّي باقات الورود الحمراء خصوصاً بعد خلاف كبير مع الزوج، إذ تدلّ هذا الباقات عن إهتمام الرجل الملحوظ بزوجته وسعيه الملحوظ لتخطّي المشاكل والخلافات التي تؤثّر سلبياً على علاقتهما الزوجية.