كيف أعرف برجي الهندي – أنوثة
صفات الابراج
هكذا تكتشفين برجك الهندي!
توقعات الأبراج لشهر حزيران 2019 مع سارة دنف - أنوثة
صفات الابراج
توقعات الأبراج لشهر حزيران 2019 مع سارة دنف
0 LIKES

أي أبراج هي الأكثر تقارباً مع برج العقرب؟

الأربعاء, 29 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
الابراج الاكثر تقارباً من برج العقرب - أنوثة

يعتبر برج العقرب من الأبراج الصعبة، فهو غامض ولا يثق بالأشخاص من حوله بسرعة وبسهولة من هنا يصعب عليه بناء العلاقات الناجحة وقد يمر بأكثر من علاقة ليجد الثبات والإستقرار. لذا لنتعرف معاً على الأبراج التي يتوافق معها برج العقرب.

برج الثور:
من أكثر العلاقات الناجحة لبرج العقرب هي تلك التي تجمعه مع صاحب برج الثور، خصوصاً من الناحية العاطفية. فهذه العلاقة فيها الكثير من الإحترام وتقدير حرية الطرفين، وذلك يعود لقدرة برج الثور على تحمل كل الشخصيات من حوله.

برج السرطان:
يثق برج العقرب سريعاً بصاحب برج السرطان لأنّه واضح وصريح بمشاعره ويتميّز بالإخلاص والوفاء لشريكه، من هنا تعتبر العلاقة بينهم ناجحة وقليلة النزاعات والخلافات التي تمر بها كل علاقة.


برج العذراء:
يهتم صاحب برج العذراء بمن يحبّ الى درجة كبيرة وهذا ما يجذب برج العقرب إليه، من هنا فالعلاقة بينهما ناجحة كثيراً وذلك في الصداقة ومن الناحية العاطفية وعلى الصعيد العملي أيضاً.

برج الجدي:
التقارب بين برج العقرب وبرج الجدي سهل وسريع وذلك يعود للثقة الموجودة في العلاقة التي تجمعهما، ويسعى بمختلف الأوقات صاحب برج الجدي على تطبيق كل الأمور والأفكار التي تُرضي برج العقرب في العلاقة.

برج الحوت:
بما أنّ برج الحوت من الأبراج المخلصة والتي تلتزم بالوفاء للآخر فهو إذاً من الأبراج التي ينجح معها برج العقرب في العلاقة وتعتبر جيدة بشكلٍ عام.