موديلات عبايات صيف 2019
موضة المحجبات
في هذا الصيف... أي عباية تختارين لإطلالتك؟
في رمضان... تألقي بأجمل الجلابيات ذات ألوان الباستيل!
موضة المحجبات
في رمضان... تألقي بأجمل الجلابيات ذات ألوان الباستيل!
0 LIKES

كيف تختارين الحذاء المناسب للعباية؟ اليك هذه النصائح!

الجمعة، 31 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تبرز العباية اطلالة المرأة العربية بطريقة تقليدية ملفتة تناسب مع العديد من المناسبات العائلية أو الخاصة، وتميل النساء الى اعتماد العباية بطرق وستايلات متنوعة، ولكن يبقى الامر الاكثر صعوبة بالنسبة اليهن هو اختيار الحذاء، لذا موقع أنوثة اختار اليوم في هذا الموضوع أن يقدم مجموعة نصائح لتنسيق الحذاء مع العباية. 
 
نصائح أساسية لتنسيق الحذاء مع العباية
 
- غالباً ما تميل المرأة عند اعتماد العباية الى اختيار الحذاء الكلاسيكي التقليدي اي ذات الكعب العالي والمقدمة المروسة أو المستديرة، لذا عند اختيارك لهذا الحذاء يجب ان تحرصي على أن يكون مريحاً ومناسباً لطول العباية كي لا يسبب لك الازعاج عند السير. كما أنه من المهم اختيار اللون الملائم ايضاً، حيث تختارينه من لون العباية او من أحد الوان نقشاتها. 
 
 
 
- ان كنت ترغبين في الحصول على اطلالة اكثر عملية وعصرية بالعباية، بامكانك أن تنسقي معها الحذاء الرياضي الناعم باحد الالوان الكلاسيكية كالابيض والاسود، او تختارينه بلون هادئ بعيداً عن الالوان القوية والصاخبة. وتنتقين معه العباية البسيطة الخالية من اي تطريزات او شك، وذات الوان الباستيل الملفتة. 
 
- ايضاً من بين الطرق التي يمكنك اعتمادها لتنسيق الحذاء مع العباية هو اختيار الحذاء المسطح والمدبب. فاختاريه من لون العباية أو احد الوان نقشاتها، ويمكنك اختياره ايضاً بالوان النيود لاطلالة اكثر تناغماً. 
 
 
- لاطلالة كاجوال عصرية يمكنك اختيار العباية مع الصندال المفتوح والمسطح الذي يضفي ميزة فريدة الى العباية عند تنسيقه معها، حيث يمكن أن تختاريه بألوان جريئة نسبياً، مع التوربان على الرأس لتكون الاطلالة متكاملة ومتناسقة. وكوني مبتكرة في تنسيق الاكسسوارات التي تحبينها.