0 LIKES

لعيد الفطر... استوحي إطلالتك من امل العوضي!

الإثنين، 03 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتمتع النجمة امل العوضي باطلالات ملفتة ومتناسقة على الدوام، وهي تحرص على أن تكون في اجمل اطلالاتها في مختلف الحفلات والنشاطات التي تشارك فيها. وفي هذه الصور التي اخترناها من صفحتها على انستقرام، يمكنك مشاهدة أجمل افكار اطلالات من امل العوضي لعيد الفطر.

في هذه الصورة تشاهدين امل العوضي في اطلالة كاجوال انيقة حيث اختارت الفستان الطويل بقصته المستقيمة ولونه الابيض والاسود المميز بنقشات الازهار. بمكنك اعتماد هذا الستايل لتبدي أنيقة في فترة عيد الفطر.



يمكنك أن تلفتي الانظار اليك هذا العيد مع الازياء باللون الابيض على طريقة امل العوضي، التي اختارت الفستان الطويل بقصة الحورية مع الاكمام الطويلة المنسدلة والمزينة بنقشات سوداء.


ابهري الجميع في فترة عيد الفطر، وانتقي الفستان الاسود الطويل والواسع والمزين بنقشات وتقليمات رمادية براقة تضفي الحيوية الى الاطلالة، على طريقة امل العوضي في هذه الصورة.


اناقة ملفتة باللونين الابيض والاسود اختارتها امل العوضي في هذه الصورة وتبدوملائمة لعيد الفطر، حيث تختارين الفستان الميدي بالتقليمات البيضاء والسوداء مع الاكمام الطويلة الواسعة، والحذاء الابيض الجلدي.


ان كنت تميلين الى الاطلالة الناعمة والبسيطة في عيد الفطر، شاهدي هذا الزي باللون الابيض الذي تألقت به امل العوضي، ونسقت السروال الواسع مع البلوزة الطويلة والحقيبة على شكل سلة.