الابراج الاكثر تقارباً من برج العقرب - أنوثة
توافق الابراج
أي أبراج هي الأكثر تقارباً مع برج العقرب؟
4 أبراج هي الأكثر شغفاً بالحبّ… والحمل من بينها!
صفات الابراج
4 أبراج هي الأكثر شغفاً بالحبّ... والحمل من بينها!

هذه الأبراج تعشق إنفاق المال... هل برجك منها؟!

الثلاثاء، 04 يونيو 2019
أكثر الأبراج إنفاقاً للمال - أنوثة

يتّصف بعض الأبراج بسعيهم الملحوظ إلى جمع المال وتوفيره إلّا أنّ البعض يميل إلى إنفاقه بشكل ملحوظ. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى الأبراج الأكثر إنفاقاً وتبذيراً للمال وندعوك لمرافقتنا والتعرف إليها كي تكتشفي إن كنت تنتمين إليها.

ما هي المهنة المحببة لكل برج من الأبراج؟

برج القوس

يعشق مولود برج القوس السهر، السفر وممارسة مختلف النشاطات الممتعة والمميزة مع الأصدقاء مع الأصدقاء ما يدفعه إلى إنفاق المال بشكل ملحوظ وغير مدروس أحياناً. وغالباً ما يواجه صاحب هذا البرج المشاكل المادية، إذ لا يحسب نفقاته أبداً.

برج الحوت

يميل مولود القوس إلى إنفاق ماله على أعمال الخير ولا يتردد أبداً في تقديم المسادة لأحد المحتاجين حتّى لو لم يملك المال الكافي. إلّا أنّ إنفاقه المفرط للمال يعزّز مشاكله المادية بشكل ملحوظ وغالباً ما يدفعه إلى الإفلاس.

برج الدلو

يعجز صاحب هذا البرج إجمالاً عن مقاومة رغبته الكبيرة بالتسوق وشراء الأغراض التي تلفت إنتباهه، ما يدفعه إلى تبذير ماله وإنفاقه بشكل غير مدروس أبداً. وغالباً ما يعاني مولود هذا البرج من الإفلاس قبل نهاية الشهر.

هل تعرفين ما أهميّة الصداقة عند كلّ برج؟

برج الأسد

يتميّز مولود برج الأسد بكرمه الملحوظ وميله الدائم إلى إهداء القربين منه الهدايا المميزة والقيمة، ما يجعله من الأبراج المنفقة للمال. كما يفضّل برج الأسد حياة الترف ما يدفعه إلى الإنفاق بشكل مفرط ومبالغ بغية العيش برفاهية.