أكثر الأبراج إنفاقاً للمال - أنوثة
توافق الابراج
هذه الأبراج تعشق إنفاق المال... هل برجك منها؟!
اكثر ثنائيات الابراج نجاحاً من ناحية الصداقة
توافق الابراج
أي أبراج هي الاكثر نجاحاً في صداقاتها؟

4 أبراج هي الأكثر شغفاً بالحبّ... والحمل من بينها!

الأربعاء، 05 يونيو 2019
4 أبراج هي الأكثر شغفاً بالحبّ… والحمل من بينها!

تؤثر الأبراج على حياتنا اليومية بشكلٍ عام ولكل برج صفاته التي يتمتع بها والتي يظهرها من خلال تعامله مع الآخرين وتفاعله مع الأحداث. ومن الناحية العاطفية لكل برج طريقة تعاطيه مع الشريك، إلا أن هناك بعض الأبراج تتميّز بشغفها الكبير بالحبّ لنتعرف عليها معاً.

برج الحمل:
يعتبر برج الحمل من أكثر الأبراج شغفاً بالحب وهو صريح بمشاعره للطرف الآخر ويصارحه بها، ولكنّه لا يستطيع التأقلم مع العلاقات الروتينية. وفي العادة يميل برج الحمل الى الإرتباط بشريك عفوي ويحمل معه الشغف نفسه في الأمور التي تتعلق بالعلاقة العاطفية.

أي أبراج هي الأكثر كتماناً للمشاعر؟ 

برج العقرب:
رغم أنّه من الأبراج الصعبة والغامضة في مجالات متعددة بالحياة إلّا أنّه شغوف بالحبّ، ويعمل على جعل علاقته بالشريك مميّزة غير إعتيادية ويريد القيام بالنشاطات والتجارب الجديدة معه. إلا أن الغريب ببرج العقرب أنّه يميل الى الأماكن الغير إعتيادية للعلاقة الحميمة مع شريك حياته.

برج القوس:
بالإضافة الى شغفه بالحب فشريك برج القوس في الحب لا يشعر بالملل معه أبداً، وينتظر اللحظات التي تجمعهما بشوق لأنّها لا تنسى مع صاحب هذا البرج. فمن المعروف أنّ القوس مزاجي وعصبي إلا على صعيد العلاقة العاطفية فالأمر يختلف تماماً.

للسفر حول العالم عشاقه... فما هي الأبراج التي تهواه؟

برج الجدي:
يصب برج الجدي في قائمة الأبراج الأكثر شغفاً بالحب، رغم برودة شخصيته ولكن عند وقوعه بالحبّ يعمل بكل الطرق الأساليب لإرضاء الشريك وتحقيق طلباته. فإذا وقعت بحب صاحب مولود الجدي فأنتِ محظوظة، وهو يستحق منك الإخلاص والجهد تجاهه.