أكثر الأبراج إنفاقاً للمال - أنوثة
توافق الابراج
هذه الأبراج تعشق إنفاق المال... هل برجك منها؟!
0 LIKES

أي أبراج هي الاكثر نجاحاً في صداقاتها؟

الجمعة، 07 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تبنى الصداقات بين الاشخاص نتيجة القواسم المشتركة التي تجمع بينهم والتي تساعدهم على تكوين علاقات متينة وصلبة تستمر سنوات عديدة. وفي هذا الاطار أيضاً، يمكن للأبراج أن تلعب دوراً في تكوين هذه العلاقات، وموقع أنوثة خصص لك هذا الموضوع ليطلعك على أكثر ثنائيات الابراج نجاحاً من ناحية الصداقة. 
 
ما هي الابراج التي تبني علاقة صداقة قوية في ما بينها؟ 
 
- مواليد الحمل والعقرب: يتميز مواليد هذين البرجين بأنهم يحبون السيطرة والتحكم والقيادة، فقد يظن البعض انهم لن يتفقوا، ولكن الواقع مختلف. فعلى صعيد الصداقة، ينجح هؤلاء المواليد في تكوين علاقة صداقة قوية في ما بينهم، نتيجة التقارب في الافكار ووجهات النظر، والرغبة في القيادة معاً، فكل منهما يحتاج الى شريك له. 
 
 
- مواليد القوس والميزان: يتمتع مواليد هذين البرجين بشخصية قوية محبة وحنونة، ولكن برج القوس يتمتع بالجرأة الكبيرة، في حين أن برج الميزان يتميز بقدرته على الانخراط في المجتمع اكثر، لذا تشكل ميزتا هؤلاء المواليد نقطة التقاء بالنسبة اليهما، وهذا ما يساعد على بناء علاقة صداقة متينة. 
 
 
- مواليد الدلو والجوزاء: يتميز مواليد برج الدلو بحبهم للحياة وجرأتهم واندفاعهم الى اكتشاف كل ما هو جديد والى التخطيط في الامور المستقبلية والعميقة، في حين يميل مواليد برج الجوزاء الى العقلانية في التفكير والتحليل في تفاصيل الامور. لذا يمكن لهاتين النقطتين ان تشكلا فارقاً كبيراً بينهم، الا انها على العكس تقربهم من بعضهم البعض، وتبني علاقة صداقة صلبة وراسخة بينهم. 
 
  
- مواليد الدلو والاسد: يمكن اعتبار الصداقة التي تجمع بين مواليد الدلو ومواليد الاسد من أقوى العلاقات التي يمكن أن تشهدها الابراج، نظراً للانسجام التام الحاصل بينهم، خصوصاً وان مواليد الاسد يتمتعون بالقدرة على الابتكار والابداع والتطبيق، في حين أن الدلو يتمتع بالمخيلة الواسعة والافكار العميقة التي يتشاركها مع مواليد الاسد ليكونوا تجانساً كبيراً في ما بينهم.