Lights, Camera, Lashes 4-in-1 Mascara - أنوثة
جربنا لك
Lights, Camera, Lashes 4-in-1 Mascara
Facestudio Master Contour V-Shape Duo Stick
جربنا لك
Facestudio Master Contour V-Shape Duo Stick
0 LIKES

Naked 2 Eyeshadow Palette

Urban Decay
الخميس، 06 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: تتّخذ باليت ظلال العيون "نايكد 2" شكل تصميم باليت اوربان ديكاي الإعتياديّة أي معدنيّة من الخارج وبرونزيّة مائلة إلى الرّمادي ومزيّنة بإسم العلامة "نايكد 2" بخطٍّ كبير من الطّرف الأوّل إلى الآخر. أمّا جهتها الخلفيّة فتصميمها بسيط ويقتصر على لمحة سريعة حول المستحضر والعلامة. وعندما تفتحين الباليت، تجدين مرآةً كبيرة الحجم مدمجة في داخلها، بالإضافة إلى الظّلال وأسمائها المطبوعة في أسفلها وفرشاة تطبيق مزدوجة تُعدّ عمليّة للغاية للإستعمال خارج المنزل. وبشكلٍ عامّ، تعتبر هذه الباليت في غاية الأناقة والبساطة لكنّها ليست صغيرة الحجم فليست مثاليّة أثناء التنقّل. 

 

الظلال المتوفرة: تحتوي باليت "نايكد 2" على درجات لونيّة مختلفة تتراوح بين "فوكسي" أي الأبيض المائل إلى البيج و"بلاك أوت" أي الأسود القاتم والبرونزيّ والذهبيّ والفضّي والحياديّ أيضاً. وتعتبر العلامة أنّ هذه الباليت التّرابية اللاّمعة لا يُملّ منها على الإطلاقً فهي تتضمّن 12 درجة لونيّة مختلفة من ظلال العيون. 

 

التركيبة: تتفاوت ظلال هذه الباليت بين التّدرّجات اللّونية المطفأة واللاّمعة. 

 

الرائحة: لا تتمتّع هذه الباليت بأي رائحة معيّنة، بل تفوح منها رائحة كيميائيّة خفيفة لبضع ثوانٍ كما هو الحال مع كافّة مستحضرات المكياج، لكنّها لا تحتوي على أي روائح إضافيّة. 

 

طريقة التطبيق: للحصول على لونٍ خفيف، قومي بتمرير الفرشاة عبر اللّون الذي ترغبين فيه وثمّ طبّقيه على الجفن بأكمله بدءًا من خطّ الرّموش حتّى حدود ثنية العين تماماً ونحو عظمة الحاجب (لكن من دون الوصول إليها). 

أمّا للحصول على لونٍ أدكن، مرّري الفرشاة عبر لونٍ داكن وتأكّدي من نفض أي كميّة زائدة من المستحضر عنها قبل تطبيقه. إبدئي بتطبيق اللّون المختار في زاوية العين الخارجيّة تماماً فوق خطّ الرّموش العلويّ. ثمّ إمسحيها على الجفن حيث تلامس عظمة الحاجب ثنية العين عبر تحريك الفرشاة على شكل قوس من زاوية العين الخارجيّة نحو منتصف الجفن. (لا تقومي بتطبيق اللّون الدّاكن على الزاوية الداخليّة من العين.) 

إليك نصيحة ذهبيّة: بإمكانك استخدام إصبعك لتطبيق المستحضر في حال عدم توفّر فرشاة، لكن حاولي أن تفعلي ذلك بلطفٍ وباشري بتطبيق اللّون الأفتح أوّلاً على  الدّوام. بالإضافة إلى ذلك، إحرصي على عدم تلطيخ وجهك عن غير عمد. ولهذا السبب، يفضل البعض البدء بتطبيق مكياج العينين قبل الإنتقال إلى باقي الوجه. 

 

التأثير: تُعدّ باليت "نايكد 2" من مجموعات ظلال العيون الأساسيّة التي ينبغي على كلّ امرأةٍ تهوى تطبيق ظلال العيون إمتلاكها، فهي باليت ذات ألوان حياديّة عمليّة وأساسيّة لمكياجك تماماً مثل الملابس الأساسيّة التي ترتدينها على الدّوام. ومن أروع ميزات هذه الباليت هي أنّ ألوانها لا تختلف بعد التطبيق، كما أنّها تتساقط بشكل غير ملحوظ عندما تلامسها فرشاة التّطبيق. وتدوم ألوانها لمدّة طويلة على العيون وتحافظ في الوقت عينه على مظهرها المتألّق. ولذلك فإنّ استخدامها مثاليٌّ لطلّة نهاريّة نظراً إلى أنّ معظم ألوانها فاتحة فتنخرط بسهولة في روتينك ونشاطاتك اليوميّة. 

علاوةً على ذلك، يمكنك إستخدام الدّرجات اللّونية الداكنة أيضاً مثل "سنايك بايت" أي البرونزيّ الداكن اللاّمع أو "بلاك أوت" أي الأسود القاتم المطفأ لطلّة ليليّة. وتُعدّ هذه الباليت أنسب للبشرة الفاتحة لكن تتناسب الألوان اللاّمعة مع البشرة الداكنة كذلك. 

إليك نصيحة ذهبيّة: تتوافر باليت "نايكد 2" في حجمٍ أصغر يتضمّن 6 درجات لونيّة بدلاً من 12, وتسمّى بباليت "نايكد 2 بايسكس"، أي أنّها تحتوي على الدّرجات اللّونية الأساسيّة التي قد تحتاجينها. 

 

السعر: تُباع باليت "نايكد 2"  من اوربان ديكاي بسعر 65.7 دولارٍ أميركي ويعتبر سعرها مرتفعاً، لكن عندما نأخذ بعين الإعتبار أنّها تحتوي على 12 درجة لونيّة مختلفة يبلغ سعر كلّ منها 5.5$، نجد أنّها ليست باهظة لهذه الدرجة. ورغم ذلك، تبقى أغلى سعراً من مستحضرات من الفئة عينها مثل باليت "فانيتي فلير نيود أي شادو" من بينيفيت التي تحتوي على 12 درجة لونيّة بسعر 46.6$. 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذه الباليت عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذه الباليت في لبنان من www.looliacloset.com