Total Temptation Eyebrow Definer Pencil
جربنا لك
Total Temptation Eyebrow Definer Pencil
Naked 2 Eyeshadow Palette - أنوثة
جربنا لك
Naked 2 Eyeshadow Palette
0 LIKES

Lights, Camera, Lashes 4-in-1 Mascara

Tarte
الخميس، 06 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التّغليف: تأتي ماسكارا "لايتس كاميرا لاشيز 4 إن 1" من علامة تارت بشكل أنبوب الماسكارا التقليديّ، وهي مغلّفة بطبقة أرجوانيّة لامعة وملمسها كالجلد. ويتطابق تصميم طبقة جلد الأفعى مع طراز غابة الأمازون التي تبنّته علامة تارت في أحدث مجموعاتها. ولقد طُبعت معلومات عن العلامة والمستحضر باللّون الذّهبي على الماسكارا.  أمّا أداة التّطبيق فهي طويلة ورفيعة وشعيراتها ناعمة، لكن تصميمها تقليديّ على عكس تغليفها المميّز. 

 

التّركيبة: تتمتّع هذه الماسكارا بتركيبة كريميّة. 

 

الرّائحة: لا يتمتّع هذا المستحضر بأي رائحة معيّنة. 

 

التّأثير: تعمل ماسكارا تارت على تطويل الرّموش ولفها بشكل لافت. فسهّل تصميم أداة التطبيق الوصول إلى جذور الرّموش الداخليّة وتغطيتها في زوايا العين الداخلية والخارجية، إذ نجحت بذلك رغم أنّها لا تزيد أي كثافة إليها. وتباينت الرّموش المغطّاة جيّداً مع العينين بفضل الماسكارا المركّزة التي أبرزت لونها. وعند التّطبيق، لاحظنا أنّ ماسكرا "لايتس, كاميرا, لاشز 4 إن 1" لم تتسبّب بأي تكتّل في الرّموش أو تلطّخ على الجفون، ما جعل تطبيقها سهلاً وسريعاً. وبقيت الماسكرا ثابتة في خلال اليوم من دون إنشاء أي تغضّن. بالإضافة إلى ذلك، لم نلاحظ أي آثار لها تحت العينين في نهاية اليوم. فإذاً يمكنك تطبيق عدّة طبقات منها للحصول إمّا على مظهر طبيعيّ أو على مظهر جريء. 

ولتحقيق أفضل نتيجة، ننصحك بتطبيق طبقتين من الماسكارا لتغطية الرّموش. 

 

السّعر: تأتي ماسكارا "لايتس, كاميرا, لاشز 4 إن 1"  من تارت في حجمين بسعرين مختلفين، أي 12$ لسعة 5 مل و 23$ لسعة 7 مل. وبالتّالي يمكن مقارنتها مع مستحضرات أخرى من فئة مشابهة مثل ماسكارا "بتر ذان سكس" من تو فايسد بسعر 24$ لسعة 8 مل، وماسكارا "ذير ريل" من بنيفيت بسعر 25$ لسعة 8.5 مل. ورغم ذلك، يبقى سعر ماسكارا لايتس, كاميرا, لاشز 4 إن 1" أزهد سعراً من مستحضرات أخرى من فئة مختلفة مثل "اكستريم ماسكارا" من توم فورد بسعر 46$ لسعة 6 مل.  

 

اطّلعي على مراجعات هذه الماسكارا عبر www.ounousareviews.com