اكثر ثنائيات الابراج نجاحاً من ناحية الصداقة
توافق الابراج
أي أبراج هي الاكثر نجاحاً في صداقاتها؟
نصائح لخسارة الوزن حسب البرج - أنوثة
صفات الابراج
بحسب كل برج... هذه الطريقة الأفضل لخسارة الوزن!

هذه الأبراج هي الأكثر نكداً على الإطلاق... هل تنتمين إليها؟

الخميس، 06 يونيو 2019
أكثر الأبراج نكداً - أنوثة

تتّصف بعض الأبراج بالرّقة واللطف كما يسهل التعاطي معها بشكل ملحوظ، إلّا أنّ البعض الآخر يميل إجمالاً نحو النكد ولا يمكن أبداً التعامل معها بسلاسة. وفي موضعنا اليوم سنشير إلى هذه الأبراج وندعوك لمتابعتنا كي تكتشفي إذا كنت تنتمين إليها.

برج السرطان: يتميّز صاحب برج السرطان بحساسيته الزائدة وميله الدائم نحو الإكتئاب والحزن، ما يجعله من أكثر الأبراج نكداً وتذمراً. غالباً ما يلجأ مولود السرطان إلى العزلة عند مواجهته أيّة مشكلة مهما كانت تافهة أو صغيرة، ما يحوّله مباشرة إلى شخص نكد ويجعل الحوار والتواصل معه صعباً جداً.

برج العقرب: يتمتّع مولود برج العقرب بثقة كبيرة بنفسه ويميل إلى حياة الرفاهية ما يجعله يبدو متعجرفاً ومتعالياً في بعض الحالات. يعتبر صاحب برج العقرب من الأبراج الأكثر نكداً إذ يميل نحو الغموض ويرفض مشاركة أفكاره وخططه مع المقربين منه، ما يجعل التعامل معه صعباً نوعاً ما خصوصاً أنّه لا يتوان أبداً عن الإنتقاد بشكل سلبيّ.

برج الحوت: يشتهر مولود برج الحوت بشخصيته الهادئة والرصينة، وغالباً ما يميل نحو الوحدة ويرفض الإعتماد على المحيطين به ما يجعله يبدو مغروراً نوعاً ما. غالباً ما يتوقف صاحب هذا البرج عند أدقّ التفاصيل وأصغرها ما يعزز توتّره وتشاؤمه بشكل ملحوظ ويجعله يبدو نكداً ومزعجاً خلال بعض المواقف.

برج الجدي: يشتهر مولود الجدي بتشاؤمه وإكتئابه الملحوظ، كما يميل نحو الجدية في تعامله مع الأشخاص والمواقف التي يواجهها. ويعتبر هذا البرج من الأبراج الأكثر نكداً خصوصاً أنّه يتوقّع الكثير من المقربين منه إلّا أنّه غالباً ما تصدمه النتيجة ويتحول إلى شخص نكد وسلبي.