نصائح لاختيار زي السباحة - أنوثة
موضة كل يوم
هذه النصائح ستساعدكِ على اختيار أفضل زيّ سباحة
بالصور... موديلات بلايز بيضاء أنيقة لإطلالتك هذا الصيف!
موضة كل يوم
بالصور... موديلات بلايز بيضاء أنيقة لإطلالتك هذا الصيف!
0 LIKES

كيف تختارين ملابسك الرياضية في الصيف؟ اليك هذه النصائح!

الجمعة، 07 يونيو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تحلو الرياضة في فصل الصيف وخصوصاً في الهواء الطلق، حيث يستفيد محبو الرياضة من الطقس الجميل لممارسة نشاطاتهم المفضلة. ولكن تبقى المشكلة القائمة هي اختيار الملابس الرياضية الملائمة وكيفية تنسيقها. لذا موقع أنوثة خصص لك في هذا الموضوع اليوم بضع نصائح لاختيار الملابس الرياضية في الصيف. 
 
ما هي النصائح المفيدة لاختيار الملابس الرياضية؟ 
 
- النصيحة الأولى لحسن انتقاء الملابس الرياضية تتمثل بالتدقيق بنوع القماش المستخدم، ففي هذا الفصل، تكون الحرارة مرتفعة، والرياضة تزيد من حرارة الجسم، لذا تحتاجين الى اقمشة ناعمة وخفيفة. لذا فان الملابس المصنوعة من القطن تعتبر من أفضل انواع الملابس الرياضية التي يجب اختيارها لقدرتها على التخفيف من الحرارة. 
 
 
- كما ان الرياضة تزيد من تعرق الجسم في فصل الصيف، وتؤدي الى خروج الماء من الجسم، لذا تحتاجين الى الملابس القادرة على امتصاص العرق، وبالتالي فإن الملابس القطنية هي الحل. ولكن الالوان التي يجب اخذها بعين الاعتبار في هذه الحال هي الداكنة كونها أكثر قدرة على اخفاء بقع التعرق، ما يخفف بالتالي من الاحراج. 
 
 
- بالاضافة الى أن الملابس الرياضية في فصل الصيف يفضل ان تكون واسعة لا تلتصق بالجسم مباشرة كونها ستزيد من حرارته وتسبب بعض الصعوبة في التحرك، لذا كلما كانت الملابس واسعة كلما كانت الحركة في التمارين الرياضية اكثر راحة. ولكن تنبهي الى كيفية اختيار القصات، لان السراويل الواسعة جداً يمكن أيضاً ان تعيق حركتك. 
 
 
- ان كنت ترغبين بارتداء الشورت خلال الرياضة فهو خيار جيد، ولكن عليك التنبه الى انواع الرياضات التي يتناسب معها، فإن كنت تقومين برحلة في الجبل أو في احضان الطبيعة، فإن الشورت لا يوفر الحماية الضرورية للساقين سواء من الجروح أو الحشرات او غيرها. لذا انتقي ملابسك الرياضية تبعاً لنوع الرياضة الذي تمارسينه.